أنشيلوتي: لن استمر في مكان لا يرغب في وجودي

الأحد، 17 مايو 2009 - 17:01

كتب : شريف عبد القادر

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان إنه ربما يرحل عن تدريب الفريق في حال لم يجد الثقة والدعم من مجلس إدارة النادي الإيطالي.

وجاءت تلك التصريحات في أعقاب خسارة ميلان أمام مضيفه أودينيزي بهدفين لهدف يوم السبت والتي منحت اللقب رسميا إلى إنتر ميلان.

وكان سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان قد حمل أنشيلوتي مسؤولية ضياع الدوري عن طريق أخطاؤه وعدم استغلال كافة الإمكانات المتاحة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الأحد: "أتمنى البقاء في ميلان، ولكني لن أتواجد في مكان لا يرغب في استمراري".

وأضاف المدير الفني لميلان "لا يمكنك الوقوف في وجه الكبار، لذا ننتظر الاجتماع بهم ونرى بعد ذلك ما سيحدث".

ويعد بقاء مدرب يوفنتوس وبارما السابق في ميلان محل شك بعد زيادة التكهنات عن رحيله لتولي تدريب تشيلسي الإنجليزي.

تابع "نعم هناك مفاوضات مع تشيلسي ولكنها ليست الوحيدة، ولم أحدد ما سأفعله الموسم المقبل، كل تركيزي الآن منصب على مواجهة روما المرحلة المقبلة في الدوري الإيطالي".

ويتبقى لميلان مباراتين في الدوري الإيطالي أمام روما وفيورنتينا، يسعى الفريق إلى الفوز فيهما للحفاظ على موقعه في المركز الثاني الذي يحتله برصيد 71 متقدما بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس وللأخير ثلاث مباريات.

وفاز ميلان تحت قيادة أنشيلوتي منذ 2001 بالعديد من الألقاب تمثلت في مرتين دوري أبطال أوروبا ومرة واحدة الدوري الإيطالي ومثيلتها الكأس بالإضافة لكأس العالم للأندية.

التعليقات
قد ينال إعجابك