بالفيديو .. وست بروميتش يهبط رسميا .. وشجار بين لاعبي ليفربول

الأحد، 17 مايو 2009 - 17:35

كتب : وكالات

وضع وست بروميتش الكلمة الأخيرة في وثيقة هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارته أمام ليفربول بهدفين نظيفين يوم الأحد في لقاء شهد اشتباك جيمي كارجير مدافع ليفربول مع زميله ألفارو أربيلوا.

الهزيمة جمدت رصيد وست بروميتش عند 31 نقطة في قاع الجدول، بفارق أربع نقاط عن هال سيتي صاحب المركز الـ17 قبل مرحلة واحدة من نهاية البطولة.

وحتى في حال فوز الفريق بمباراته المقبلة فلن يستطيع تخطي مثلث الفرق الهابطة مع بداية الموسم الجديد.

افتتح ستيفن جيرارد قائد ليفربول ولاعب وسط إنجلترا التسجيل في الدقيقة 28 قبل أن يضاعف المهاجم الهولندي الدولي ديرك كويت النتيجة في الدقيقة 64.

ويتنافس هال سيتي ونيوكاسل يونايتد وميدلسبره على المقعد الوحيد المتبقي في الدوري الممتاز، تجنبا لاصطحاب وست بروميتش إلى الدرجة الأدنى.

ويبدو ميدلسبره أقرب المرشحين للهبوط، إذ يحتاج إلى الفوز في مباراته المقبلة بشرط خسارة هال سيتي ونيوكاسل يونايتد، إضافة إلى تجاوز فارق الأهداف الذي يصب في مصلحة هال بفارق خمسة أهداف.

شجار داخلي

وشهدت الدقيقة 86 شجارا بين المدافع المخضرم كارجير وأربيلوا، دفع خلاله اللاعبين بعضهما بعضا.

واضطر شابي ألونسو لاعب وسط ليفربول أن يتدخل لفض الاشتباك بين اللاعبين بعدما كاد الأمر يتطور إلى أكثر من الدفع في الصدر.

وبدا على كارجير الغضب الشديد فيما لم يكن أربيلوا أقل حدة، ما أنبأ بشجار عنيف في حال عدم تدخل ألونسو، قبل أن يحذرهما الحكم بدلا من إشهار بطاقات ملونة.

وفسر مراسل هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) في الملعب الشجار بأنه جاء بسبب توبيخ كارجير لأربيلوا بسبب فشله في فرض رقابة سليمة على أحد لاعبي وست بروميتش. ولم يتأكد بعد سبب الشجار.

شاهد الهدف الأول

شاهد الهدف الثاني

التعليقات
قد ينال إعجابك