شحاتة يطلب إقامة اللقاء الفاصل بعد رحلة الجزائر .. والأهلي يرفض

الأحد، 17 مايو 2009 - 18:25

كتب : وكالات

صراع جديد بين أبو جريشة وجمعة

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم باقتراح لإقامة المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز بين الأهلي والإسماعيلي – في حال الحاجة إليها – في العاشر من يونيو المقبل، أي بعد لقاء الجزائر في تصفيات كأس العالم وقبل السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض غمار كأس القارات.

وعلم FilGoal.com أن الميعاد تم اقتراحه بناء على طلب من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة، والذي أكد رفضه إقامة أي مباريات بعد يومي 20 و21 مايو الجاري، والمحددين لإقامة لقاءات الجولة الأخيرة.

ولكن النادي الأهلي أبدى اعتراضا شديدا على الموعد المقترح، ما يهدد بإشعال أزمة جديدة بين حامل اللقب والاتحاد المصري.

وعلم FilGoal.com أن رفض الأهلي يرجع إلى اعتراضه إلى خوض مباراة فاصلة مع الإسماعيلي من دون مانويل جوزيه المدير الفني، الذي يرحل عن الفريق بنهاية مايو لتولي تدريب منتخب أنجولا.

ويرغب شحاتة في منح اللاعبين الدوليين المختارين من الأهلي والإسماعيلي فترة ما بين ثلاثة وأربعة أيام للراحة قبل الانخراط في معسكر المنتخب استعدادا للقاء الجزائر.

وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري للكرة قد قال في تصريحات لـFilGoal.com في وقت سابق من يوم الأحد أن الجهاز الفني للمنتخب سيكون له الكلمة الأخيرة في تحديد ميعاد اللقاء.

وتبدأ مصر معسكرا في سلطنة عمان في 25 من مايو لمدة أسبوع يختتمه الفراعنة بلقاء مع المنتخب الأول للبلد المضيف.

وتلعب مصر مع الجزائر في السابع من يونيو المقبل في البليدة في إطار مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات المرحلة النهائية لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وتنطلق كأس القارات في 14 من يونيو فيما تلعب مصر أولى مبارياتها في المجموعة الثانية مع البرازيل يوم 15 من الشهر ذاته.

وربما يتجنب الاتحاد المصري لكرة القدم الدخول الأزمة برمتها في حال نجاح الأهلي أو الإسماعيلي في حسم اللقب في الجولة الأخيرة.

ويتساوى الفريقان في رصيد 60 نقطة، ويلعب الأهلي مع طلائع الجيش فيما يواجه الإسماعيلي فريق الترسانة.

التعليقات
قد ينال إعجابك