سليمان: توبيز البلجيكي يفاوض بتروجيت لضمي

الأحد، 17 مايو 2009 - 20:43

كتب : حسام عادل

وليد سليمان في أهلي جدة

كشف وليد سليمان لاعب نادي بتروجيت عن اهتمام فريق توبيز الهابط حديثا إلى دوري الدرجة الثانية البلجيكي بضمه مقابل 900 ألف دولار فيما لم يؤكد مسؤولو النادي المصري الأمر أو ينفوه.

وقال سليمان لـFilGoal.com "أرسل النادي البلجيكي خطابا رسميا لبتروجيت يطلبون فيه ضمي مقابل 900 ألف دولار والمبلغ قد يزيد مع المفاوضات".

وأضاف سليمان إن سالم محمد سالم وكيل اللاعبين والوسيط بينه وبين نادي توبيز ينهي إجراءات السفر قبل توجهه للخضوع للكشف الطبي في مدينة توبيز البلجيكية.

وتأكد هبوط توبيز إلى دوري الدرجة الثانية بعدما حل في المركز 17 في الدرجة الأولى وهي النسخة الوحيدة التي شارك فيها النادي الذي تأسس عام 1989.

ويقر نظام مسابقة الدوري التي يتنافس عليها 18 فريقا بهبوط الفريقين صاحبي المركز 17 و18 بخلاف قرار الاتحاد البلجيكي بتخفيض عدد أندية الدرجة الأولى إلى 16 نادي ابتداء من الموسم المقبل.

ومن جانبه قال منير كامل المشرف العام على الكرة في بتروجيت لـFilGoal.com "حتى الآن لم أطلع على شيء بهذا الشأن وقد يكون الخطاب في الطريق إلينا لكنه لم يصل بعد".

وأضاف كامل "بالنسبة للنادي لا توجد لدينا نية الاستغناء عن سليمان ولكن الأمر ستحدده قيمة النادي والعرض الذي يقدمه".

وأشار كامل إلى أن النادي لم يكن يريد التخلي عن لاعبه لصالح أهلي جدة السعودي ورغم ذلك انتقل اللاعب في إعارة قصيرة بدأت في فبراير الماضي لأن العرض كان مناسبا حسب قوله.

ويرتبط سليمان بعقد لثلاث سنوات مع ناديه السويسي وكان محل اهتمام فريق الأهلي الذي عرض ضمه في مطلع مايو الجاري مقابل التنازل عن اثنين من الثلاثي رامي عادل المعار للمصري وحسين علي لاعب بتروجيت السابق وأحمد حسن فرج مهاجم المحلة السابق.

وفي المقابل، يطلب بتروجيت الحصول على اللاعبين الثلاثة إضافة إلى مليون جنيه مقابل الموافقة على رحيل سليمان، الذي قضى النصف الثاني من الموسم معارا إلى نادي أهلي جدة.

التعليقات
قد ينال إعجابك