إنبي يعود بتعادل ثمين من براثن أسيك .. ويعترض على التحكيم

الأحد، 17 مايو 2009 - 21:22

كتب : محمد الأمير

وضع إنبي قدما في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" بالتعادل مع أسيك ميموزا الإيفواري 2-2 في كوت ديفوار.

ويكفي إنبي التعادل السلبي أو الإيجابي 1-1 أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لدور المجموعات الذي يتشكل من مجموعتين من الفرق الثماني المتأهلة من الدور الحالي.

وتقدم أسيك بهدف من تصويبة للزاجبايو هوجس بعيدة المدى لكن عادل مصطفى لاعب إنبي عادل النتيجة في الدقيقة 20.

ولعب عبد الله رجب كرة ركنية تركها أحمد عبد الرؤوف لتصل إلى فينسن دي فونيه الذي هيأها لمصطفى ليسدد معدلا النتيجة.

ومع سيطرة لاعبي الفريق المصري على أحداث المباراة تراخى الدفاع البترولي وتمكن أصحاب الأرض من تبادل الكرة على حدود منطقة الجزاء قبل تسديد كواني كوفيه كرة قوية في الدقيقة 74 سكنت شباك عامر عامر حارس مرمى إنبي.

ولكن أحمد رؤوف لم ينتظر أكثر من ثلاث دقائق ليستغل خطأ دفاعي لأسيك وتقدم الحارس فنسنت أنجبان ليسدد رؤوف الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتسكن الشباك.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها اقترب أسيك من التقدم للمرة الثالثة عن طريق انفراد مانو لكن عامر أخرج الكرة بأطراف أصابعه لتفقد قوتها وتمكن رجب من إخراجها من على خط المرمى.

ويلتقي الفريقان في 29 من مايو الجاري في القاهرة على استاد بتروسبورت.

وشهد اللقاء اعتراض الجهاز الفني لإنبي بقيادة أنور سلامة على التحكيم خاصة مع احتساب الحكم ثماني دقائق من الوقت بدل من الضائع وإخراجه أكثر من إنذار ضد لاعبي إنبي.

وقال سلامة في تصريح إذاعي عقب انتهاء المباراة "لم أر حكما مثل هذا الشخص في حياتي، لم يكن هناك شيء آخر إلا أن يضع الكرة بنفسه في شبكتنا".

التعليقات
قد ينال إعجابك