بروس: اسألوا زكي لماذا تراجع مستواه .. ووكيله يؤكد تلقي عروض جديدة

الإثنين، 18 مايو 2009 - 02:50

كتب : خالد طلعت ونصري عصمت

وصلت العلاقة بين المهاجم المصري عمرو زكي وناديه ويجان إلى طريق مسدود بعد إعلان مديره الفني ستيف روس أسباب عدم تجديد التعاقد معه، فيما أكد وكيل أعمال اللاعب أن موكله رفض الاستمرار مع فريقه الإنجليزي الحالي.

وقال بروس في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) مساء الأحد "عليكم أن تسألوا زكي لماذا اختار طريق السقوط، لديه مشكلات شخصية كبيرة".

وتابع المدرب قائلا: "من المحزن أن قرر عدم تجديد التعاقد معه باعتباره الخيار الأفضل للطرفين".

وكان تقرير نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) يوم الأحد قد أكد أن ويجان لن يقوم بشراء عمرو زكي عقب انتهاء فترة اعارته بنهاية الموسم الجاري.

زكي يرفض

ومن جهة خرى، أكد محمد سعيد مدير أعمال زكي أن المهاجم الدولي رفض البقاء في نادي ويجان بسبب عدم موافقة الأخير على رفع الراتب الأسبوعي الخاص باللاعب، بالإضافة لرفض نادي الزمالك المقابل المادي الضعيف الذي عرضه نادي ويجان لشراء زكي.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "زكي لن يستمر في ويجان في الموسم المقبل، وزكي هو من رفض البقاء مع الفريق وليس العكس".

وأضاف سعيد "زكي تلقى أربعة عروض رسمية من أندية كبيرة في الدوري الانجليزي وبمقابل مادي أكبر من الذي يتقاضاه في ويجان".

وتابع "طلب زكي من مسؤولي ويجان رفع راتبه الأسبوعي ولكنهم رفضوا ذلك بحجة أن النادي له حد أقصى للمرتبات لا يمكن زيادته، ولذلك قرر الرحيل".

وأشار سعيد إلى أن ويجان تقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء زكي ولكن المبلغ المعروض لم يرق إلى طموحات الزمالك المادية من بيع زكي ولذلك تم رفض العرض تماما.

وشدد سعيد على أنه ينتظر انتهاء انتخابات الزمالك في نهاية الشهر الجاري حتى يتحدد مجلس الإدارة الجديد ويتم تقديم العروض الرسمية من الأندية الانجليزية التي تريد شراء زكي.

التعليقات