الحضري: عودتي للأهلي محتملة .. وقرار إيقافي سيصدر عقب اعتزالي

الثلاثاء، 19 مايو 2009 - 12:41

كتب : خالد طلعت

ألمح عصام الحضري حارس مرمى سيون السويسري إلى إمكانية عودته للأهلي في الصيف المقبل، رغم المشاكل التي طالت علاقته بالنادي الأحمر.

وتمنى الحضري التتويج بكأس سويسرا حين يواجه يانج بويز يوم الأربعاء في النهائي في ختام مشواره مع الفريق، معلنا نيته العودة للدوري المصري الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة "لوماتان" تصريحات الحارس الدولي تحت عنوان "الحضري: سنفوز بالكأس إن شاء الله"، ونشرت الصحيفة "إن شاء الله" بالحروف الفرنسية.

وقال الحضري للصحيفة "أتمنى قيادة سيون للكأس قبل إنهاء مشواري مع الفريق والرجوع لمصر، وربما أعود للأهلي فريقي السابق مجددا، فأنا أفتقد عائلتي بشدة".

وتأتي تصريحات الحضري بإمكانية عودته للأهلي بعد أيام من إعلان المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه رحيله عن تدريب الفريق الأحمر والانتقال لمنتخب أنجولا.

وأكد الحضري أنه سيحرس مرمى سيون في النهائي، رغم تصريحات السابقة لرئيس النادي كريستيان قسطنطين وعد فيها نيكولاس بيني بالمشاركة.

وكان بيني قد قاد سيون للتأهل للمباراة النهائية بعدما تصدى لركلتي ترجيح في مباراة الدور قبل النهائي في غياب الحضري، وهو ما جعل قسطنطين يصرح بأن بيني سيحرس مرمى الفريق في المباراة النهائية.

لكن الحضري أعلن اتفاقه مع مدرب الفريق ديديه تولوت على حراسة مرمى سيون في نهائي الكأس.

الإيقاف بعد الاعتزال

وحول إمكانية صدور قرار بإيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال الحضري: "عمري 36 عاما، وإذا تقرر إيقافي سيتم الاستئناف عليه، والأمر سيأخذ الكثير من الوقت، وعندما يصدر القرار النهائي سأكون قد اعتزلت كرة القدم".

وشدد الحضري على أن سيون يمر بحالة استقرار وانسجام منذ تولى تولوت مسؤولية المدير الفني، مضيفا "تغير علينا ستة مدربين في موسم واحد وهو شيء لم أراه من قبل، ولكن الوضع مع تولوت اختلف تماما".

وأكد الحضري أن طقوسه قبل المباراة النهائية ستكون أداء الصلاة وقراءة بعض آيات القرأن الكريم بالإضافة للدعاء إلى الله بتحقيق الفوز، متما "أنا على ثقة بأن سيون سيحقق الكأس إن شاء الله".

شارك برأيك .. هل من المحتمل عودة الحضري لحراسة مرمى الأهلي عقب رحيل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه؟

التعليقات