جعفر : ريشة غير النتيجة .. وأنا لست تلميذا

الأربعاء، 20 مايو 2009 - 21:22

كتب : أحمد عز الدين ونصري عصمت

جعفر

أكد فاروق جعفر المدير الفني لنادي طلائع الجيش أن حكم لقائه مع النادي الأهلي محمد كمال ريشة أهدى نقاط المباراة للفريق الأحمر.

وقال جعفر في تصريحات غاضبة عن طريق الهاتف لقناة "الحياة" الفضائية "ريشة غير المباراة .. ريشة غير المباراة، الأهلاوية والزمالكاوية والإسماعيلاوية والترسانوية يعلمون ذلك وكل من كان في الملعب شاهد ذلك".

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد اتصل بجعفر وقال له "هل تغييراتك تسبت في فوز الأهلي؟" فرد جعفر قائلا "يا كابتن شوبير انت بتكلم فاروق جعفر وأنا مش تلميذ".

وتابع جعفر قائلا "لقد سجلت هدفي بعد التغييرات".

صافرة ريشة

وقال غانم سلطان مدرب طلائع الجيش إن حكم المباراة أطلق صافرته موقفا اللقاء قبل التغاضي عن القرار حين أحرز محمد أبو تريكة هدف التعادل للأهلي.

وتقدم الجيش بهدف لأحمد عبد الله، قبل أن يسجل أبو تريكة هدفا للأهلي من كرة رأسية شهدت اعتراضات بالجملة من الفريق الضيف وجهازه الفني.

وعقب اللقاء اعتدى بعض العناصر التابعة لنادي الجيش على حكم المباراة محمد كمال ريشة، وهو ما فسره سلطان بأن التحكيم لم يكن على مستوى الحدث.

وأوضح سلطان عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3-1 "الحكم أطلق صافرته قبل كرة أبو تريكة، وحين دخلت الكرة الشباك احتسب الهدف وتغاضى عن القرار".

وتابع "كل قرارات ريشة كانت عكسية، وهو ما أخرجنا عن أعصابنا.. في تلك المباريات يتأثر مستوى الحكم المصري ويكون غير أهل للخروج باللقاء إلى بر الأمان".

وشهد اللقاء إلقاء جمهور الأهلي الحجارة على فاروق جعفر المدير الفني للجيش، والذي وعد جمهور الزمالك قبل المباراة بإهداء الدوري للإسماعيلي.

الكأس مستاء

وأبدى أحمد الكأس المدرب العام بالجيش غضبه من تصرف جمهور الأهلي، مضيفا "هذه كرة قدم، سواء في المكسب أو الخسارة على الكل الحفاظ على الروح الرياضية".

ودلل الكأس "بعد المباراة عانق جعفر مدرب الأهلي العام حسام البدري، أما أن يتم إلقاء الحجارة علينا فهذا غير مقبول".

التعليقات