ليبي يغامر بوجوه جديدة في كأس القارات

السبت، 23 مايو 2009 - 18:29

كتب : أحمد عز الدين

كشف مارتشيللو ليبي المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن نيته استدعاء العديد من الوجوه جديدة لقائمة الأتزوري المشاركة في كأس القارات بجوار مصر ضمن المجموعة الثانية.

وقال ليبي لمجلة "كالتشيو إيطاليا" إنه يعتبر كأس القارات بطولة هامة، وفرصة لتجربة العديد من الأسماء التي لم تسمح لها الظروف بارتداء القميص الأزرق كثيرا.

وأوضح "إنها مكافأة منطقية لمن تألق في الكالتشيو هذا العام لكنه لم يحصل من قبل على فرصة تمثيل إيطاليا نظرا لصعوبة المباريات التي خضناها مؤخرا".

ويأتي أنطونيو كاسانو وفلورو فلوريس وجيوسيبي مسكارا وجيانباولو باتزيني وأنجلو بالمبو ضمن الأسماء المرشحة للحصول على فرصة تمثيل إيطاليا بصفة أساسية.

وتابع "الوقت مناسب لتجربة العديد من الأسماء قبل البدأ في العمل على قائمة كأس العالم، هذا لا يمنع أني أسعى للفوز بالبطولة وأتمنى المضي قدما حتى النهاية فيها".

ويخوض أبطال العالم كأس القارات بجوار البرازيل ومصر والولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثانية من البطولة التي تستقبلها جنوب إفريقيا.

ويلعب الأتزوري أمام أيرلندا الشمالية في السادس من الشهر المقبل، قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا لخوض المنافسة في الفترة بين 14 إلى 28 يونيو.

التعليقات