فيديو .. كانافارو متأثر بتحية جماهير البرنابيو في آخر ظهور مع الريال

الإثنين، 25 مايو 2009 - 14:36

كتب : أحمد سعيد

كانافارو - لقطة أرشيفية

قال فابيو كانافارو إنه شعر بمزيج من التأثر والعرفان بالجميل بعد التحية الحارة التي حظى بها من مشجعي ريال مدريد في آخر مبارياته مع الفريق قبل العودة إلى فريقه القديم يوفنتوس بدءا من الموسم المقبل.

وخرج كانافارو في الدقيقة 55 من لقاء ريال مدريد مع مايوركا والذي انتهى بخسارة فريقه 3-1 ولكنه غادر الملعب وسط تصفيق من جماهير ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح المدافع الدولي الإيطالي: "قضيت في ريال مدريد ثلاث سنوات رائعة فزت فيهم بالدوري مرتين .. أعطيت كل ما أملك للفريق في هذه الفترة وأعتقد أن الجماهير تشعر بذلك وتقدره".

وخرج ريال مدريد خالي الوفاض هذا الموسم بعد توديع كأس إسبانيا أمام فريق من الدرجة الثالثة والخروج من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.

وانتهت آمال الفريق في الفوز بالدوري في المراحل الأخيرة بعد الخسارة الساحقة أمام برشلونة 6-2، وهي المباراة التي يعتبرها كانافارو الأسوأ في مشواره مع الفريق الملكي.

وأضاف كانافارو صاحب الـ35 عاما "رغبت في إنهاء مشواري مع الفريق ببطولة ولكن كان من الصعب جدا أن نفوز بالدوري بعد الخسارة أمام برشلونة".

ووقع قائد إيطاليا ليوفنتوس بنهاية الموسم الجاري بناء على رغبة المدير الفني المقال كلاوديو رانييري.

وكان كانافارو قد غادر يوفنتوس في صيف 2006 بعد قيادة "الأتزوري" للفوز بكأس العالم وقرار الاتحاد الإيطالي بهبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية بسبب ضلوعه في فضيحة التلاعب في نتائج مباريات الدوري.

وتوج كانافارو أيضا في عام 2006 بلقب أفضل لاعب في العالم.

شاهد تقرير عن مشوار كانافارو مع ريال مدريد من التوقيع وحتى الرحيل

وشاهد أفضل لقطات كانافارو في كأس العالم 2006

التعليقات
قد ينال إعجابك