البدري: الغيابات تؤثر على الأهلي .. وسانتوس لديه الأمل

الخميس، 28 مايو 2009 - 14:18

كتب : شريف عبد القادر

قال حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي إنه يعاني غياب بعض العناصر سواء للانضمام للمنتخب المصري أو للإصابة مما يؤثر على فاعلية الفريق أمام سانتوس الأنجولي في مباراة الإياب من دور الرابع في الكونفيدرالية يوم الأحد المقبل.

ويغيب عن الأهلي محمد أبو تريكة وسيد معوض ووائل جمعة للانضمام لمعسكر المنتخب المصري استعدادا لمباراة عمان الودية، فيما يغيب محمد بركات للإصابة.

وأضاف البدري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأحمر "اللاعبون يعانون الإرهاق بعد موسم طويل، والغيابات أيضا تؤثر على الفريق ولكن لدينا الثقة في جميع اللاعبين".

ويكفي الأهلي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين لتخطي الفريق الأنجولي أصحاب الأرض للمرور لدور الثمانية معتمدا على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق المصري بثلاثية نظيفة.

إلى ذلك، أوضح البدري أن المباراة ليست بالسهولة التي يتصورها البعض، مؤكدا أن الفريق الأنجولي لازال لديه الأمل في التأهل لدور الثمانية.

وأوضح البدري "كل فريق يواجه الأهلي سواء محليا أو إفريقيا يبذل قصاري جهده للفوز عليه .. باعتباره البطل".

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قد ألغى مران الفريق يوم الأربعاء بسبب الإرهاق قبل أن يؤدي تدريبه الأول يوم الخميس في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وهو ذات توقيت المباراة.

التعليقات