اتحاد الكرة : الفراعنة غير مطالبين بالفوز على البرازيل

السبت، 13 يونيو 2009 - 15:20

كتب : وكالات

لاعبو المنتخب

أكد اتحاد الكرة المصري أن منتخب مصر غير مطالب بالفوز على البرازيل في لقاء الفريقين الافتتاحي في المجموعة الثانية من بطولة كأس القارات يوم الاثنين المقبل.

وقال محمود طاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد في اجتماع مع لاعبي المنتخب وجهازهم الفني إن الفريق المصري سيؤدي مباراة جيدة وسيلعب بمعنويات مرتفعة مع نجوم البرازيل لكنه غير مطالب بتحقيق فوز على فريق يضم نجوم العالم وذلك في حضور سمير زاهر رئيس الاتحاد.

وأوضح طاهر لـFilGoal.com أن الهدف من الاجتماع كان إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها نتيجة الخسارة أمام الجزائر.

وشهدت الأيام الثلاثة الأخيرة ارتفاعا معنويا في حالة بعض اللاعبين ودخولهم في حالة من التركيز في لقاءات كأس القارات التي ستكون أصعب كثيرا من مواجهة الجزائر والتي خسرها المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تدريب الفريق

أدى منتخب مصر صباح السبت تدريبه الأول على ملعب فري ستايت Free State الذي يشهد مباراته الافتتاحية مع البرازيل.

وتابع مندوب FilGoal.com قيام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة بفتح الباب أمام الجماهير المصرية في جنوب إفريقيا ووسائل الإعلام لمتابعة التدريب والتخفيف من توتر اللاعبين.

وكانت تدريبات المنتخب على ملعب اللقاء قد تأجلت لمدة يومين سبب هطول أمطار غزيرة على الأرضية.

وفي الوقت ذاته أبدت وسائل الإعلام الجنوب إفريقية اهتمامها بتدريبات منتخب مصر وتساءل عدد من الصحفيين عن سر غياب المهاجم أحمد حسام "ميدو" عن العثة المصرية.

وتبلغ سعة ملعب فري ستايت 48 ألف متفرج، وكانت تذاكر اللقاء قد نفدت مبكرا خصوصا في الدرجتين الثالثة والثانية في ظل الإقبال الجماهيري المحلي على مشاهدة نجوم البرازيل.

التعليقات