شبانة يقاضي كريم شحاتة

الأحد، 12 يوليه 2009 - 18:00

كتب : خالد طلعت

قرر الإعلامي محمد شبانة رفع دعوى قضائية ضد كريم حسن شحاتة نجل المدير الفني لمنتخب مصر ومجلة "زملكاوي" وأحد المواقع الرياضية لنشرهما تصريحات للأخير اتهمه فيها بالنصب والابتزاز والتزوير.

وقال شبانة في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "قررت رفع دعوى قضائية ضد الأطراف الثلاثة بسبب الاتهامات التي وجهوها ضدي وعليهم إثبات هذه الاتهامات بالأدلة أمام القضاء لتبريء ساحتهم أو الالتزام بتعويض مادي كبير نظرا للأضرار التي ألحقوها بي وتشويه سمعتي".

وكان كريم شحاتة قد كتب عمودا في جريدة زملكاوي وصف فيها شبانة بأنه كان "ينصب" على الضيوف الذين كان يستضيفهم في البرنامج الذي كان يعمل به في أحد القنوات العربية ولا يعطيهم المقابل المادي الخاص بهم واستشهد على ذلك بوالده نفسه.

وقال شبانة إنه عمل خلال عشر سنوات في محطتين فضائيتين محترمتين هما الجزيرة الاخبارية وأبو ظبي الرياضية مؤكدا أن كل من تم استضافته في القناتين حصل على المقابل المادي لذلك مشيرا إلى أنه سيطلب شهادتهم في القضية وهم مئات من النقاد والمدربين والمحللين المحترمين.

وكشف شبانة أنه لم يستضف حسن شحاتة في أي برنامج عمل فيه طوال تاريخه وهو ما ينفي قصة كريم الكاذبة مضيفا أنه سيطلب شهادة المدير الفني لمنتخب مصر نفسه في القضية.

التعليقات
قد ينال إعجابك