معوض: صرامة جوزيه ليست سر نجاحه .. والمنتخب خير دليل

السبت، 15 أغسطس 2009 - 16:12

كتب : شريف حسن

أكد سيد معوض ظهير أيسر الأهلي أن صرامة البرتغالي مانويل جوزيه لم تكن سر نجاحه الوحيد مؤكدا أنه امتلك العديد من القدرات الفنية والنفسية التي أوصلته للاعبين.

وقال معوض في حوار مطول مع FilGoal.com إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاته يتعامل مع اللاعبين بمحبة وأخوة مما يدفعهم لتحقيق العديد من الإنجازات.

ولم يحظ المدافع الدولي بفرصة المشاركة أساسيا مع الأهلي عقب انضمامه للفريق في بداية الموسم الماضي، ولكنه تمكن من العودة لموقعه الأساسي في مباريات الفريق الأخيرة في الدوري قبل أن يتألق مع المنتخب في كأس القارات.

وأضاف معوض "لم اعتد الجلوس احتياطيا منذ صغري، وهو ما أثر على نفسيتي في بداية مشواري مع الأهلي، خاصة أن جوزيه كان لديه قناعات باللاعبين القدامى وعلى رأسهم جلبرتو".

وتابع "ولكنه مدرب رائع، وصرامته لم تكن قاسية، فقد رحل وهو يملك علاقات طيبة مع العديد من اللاعبين".

وأجاب معوض على سؤال حول إن كانت الصرامة هي الطريقة المثلى للتعامل مع اللاعب المصري بعد نجاحات جوزيه مع الأهلي قائلا "ألعب وأنا بحبك، أحسن ما ألعب وأنا خايف منك".

وأكمل "حسن شحاته يتعامل مع اللاعبين كأب وأخ، ومع ذلك يحقق انجازات كبيرة، بل أن جميع لاعبي مصر حاليا يتمنون الانضمام للمنتخب بسبب الروح الجيدة التي تسود المعسكرات".

وتحدث لاعب الإسماعيلي السابق عن علاقته بناديه القديم بالإضافة إلى فرص مصر في التأهل لكأس العالم ... تابعونا لاحقا لقراءة الحوار بالكامل.

التعليقات
قد ينال إعجابك