فيديو .. اتهام ياسر بـ"العقوق" في أحدث حلقات الهجوم الإعلامي القطري

الإثنين، 17 أغسطس 2009 - 14:01

كتب : خالد طلعت وأحمد سعيد

واصل الإعلام القطري هجومه على حسين ياسر في أعقاب الحديث الأزمة الذي أدلى به لصحيفة "العرب" قبل أن ينفيه عبر قناة وموقع النادي الأهلي.

وجاءت أحدث حلقات الهجوم القطري عبر صحيفة "الشرق" والتي أبرزت مقالا يتهم ياسر "بالعقوق" بسبب اتهامه الصحافة القطرية بالكذب، على الرغم من كونها صاحبة الفضل في شهرته، بحسب المقال.

وأضاف "ما فعله ياسر بالصحافة القطرية يشبه "جزاء سنمار"، كما اتهمته بالبجاحة لكونه قام بنفي تصريحاته رغم أنها مسجلة" مشيرا إلى أن الصحف القطرية بالغت في مدح ياسر وحققت له "بروباجندا" لا يستحقها.

وأضاف المقال أن ياسر طالب بعض الأندية القطرية بالتقدم بعرض يبلغ 450 ألف دولار لشرائه من الأهلي "ولكن جميع الأندية القطرية رفضت دفع هذا المبلغ خاصة وأن كثيراً من المدربين العالميين الذين تخصصت في التطاول عليهم لم يقتنعوا بمواهبك".

ويأتي مقال "الشرق" بعد أيام من مقال في صحيفة "الوطن" القطرية أيضا اتهمت فيه ياسر بالفشل في مشوار احترافه سواء في ليماسول القبرصي ومانشستر سيتي الإنجليزي وسبورتنج براجا البرتغالي.

واندلعت الأزمة بعدما نشرت صحيفة "العرب" حديثا لياسر أجراه مراسلها في القاهرة، وكال فيه الاتهامات والانتقادات لبعض نجوم الفريق مثل محمد بركات إضافة إلى المدير الفني السابق مانويل جوزيه والحالي حسام البدري.

ونفى ياسر إدلائه بهذا الحديث عبر موقع الأهلي وقناته الفضائية، مؤكدا احترامه لجميع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للأهلي.

ولكن مراسل "الشرق" في القاهرة رد على نفي ياسر ببث جزء من الحوار عبر شاشة "مودرن سبورت" في دليل دامغ على صدق الحديث مثار الأزمة.

استمع إلى جزء من حديث ياسر إلى "العرب" القطرية

التعليقات