بالصوت .. شوقي : ساوثجيت يتربص بي .. ولا أعرف مصيري

الجمعة، 09 أكتوبر 2009 - 15:07

كتب : خالد طلعت

أبدى محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره استيائه من الوضع الذي يمر به مع ناديه وعدم مشاركته مع فريقه طوال 12 مباراة متتالية منذ بداية الموسم مشيرا إلى أنه يتعرض لظلم كبير من جاريث ساوثجيت المدير الفني للفريق.

وقال شوقي في تصريحات لقناة "مودرن سبورت": "العلاقة بين وبين الجهاز الفني للفريق ومسؤولي النادي وصلت إلى طريق مسدود، ولا يوجد أي جديد، وأنا حزين على وضعي الحالي ولا أعرف ماذا أفعل".

وأضاف شوقي أنه حزين لأن لاعبين أقل منه في المستوى يشاركون مع الفريق بصفة أساسية بينما لم يدخل قائمة فريقه منذ بداية الموسم بعدما خرج من حسابات المدير الفني للفريق تماما مضيفا "أتعرض لظلم كبير من ساوثجيت منذ الموسم الماضي ولكنني تحملت الكثير".

وأشار لاعب الوسط الدولي إلى أنه جلس مع ساوثجيت في نهاية الموسم الماضي واتفق معه على الرحيل عن صفوف الفريق وكاد بالفعل أن ينتقل لصفوف شيفيلد يونايتد الا أن الأمور تعثرت في النهاية بسبب تواجده مع منتخب مصر وهو ما جعل المدرب يخرجه من حساباته.

وتابع شوقي "مدرب الفريق يحب ويكره ويفعل ما يريده حتى لو لم يكن في صالح الفريق، وهو ما جعلني أتدرب كالموظف بدون هدف".

وشدد شوقي على أن ناديي الأهلي والزمالك لم يدخلا في مفاوضات لضمه مثلما ذكرت العديد من وسائل الإعلام.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أنه ابتعد عن وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة لأنه لا يعرف ماذا يقول "لأنني لا أمتلك إجابة على أي سؤال، ولا أعرف موقفي مع البورو، بل ولا أعرف ماذا سيحدث في يناير المقبل".

إستمع إلى تصريحات شوقي كاملة

التعليقات