ريال مدريد يخوض مباراتي ميلان بدون رونالدو

الإثنين، 12 أكتوبر 2009 - 12:13

كتب : ضياء الدين محمد

تلقى ريال مدريد ضربة قوية بتأكد غياب كريستيانو رونالدو عن الفريق في المباريات الثماني المقبلة، والتي تتضمن مواجهتين مع ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الملكي أن إصابة رونالدو في الكاحل الأيمن ستكلفه غياب لمدة شهر عن الملاعب.

وتعرض أغلى لاعب في التاريخ للإصابة في مباراة البرتغال مع المجر في تصفيات كأس العالم، وهو اللقاء الذي فاز به رفاق رونالدو بثلاثية نظيفة.

وكان اللاعب قد أصيب في نفس الموضع أمام مارسيليا الفرنسي في دوري الأبطال ليغيب عم مباراة فريقه أمام سيفيليا في الدوري والتي خسرها ريال بهدفين لهدف.

ويأتي غياب رونالدو في شهر كبيس على ريال مدريد، إذ يخوض الفريق أربع مباريات في الليجا الإسبانية أمام بلد الوليد وسبورتنج خيخون وخيتافي وأتلتيكو مدريد.

ويلعب ريال مدريد أيضا مباراتي ذهاب وعودة في كأس إسبانيا أمام ألكورون، إضافة إلى صدامين مع الفريق الإيطالي العريق في دوري الأبطال.

عودة سريعة

وقال رونالدو إنه يأمل في العودة سريعا إلى الملاعب، والحفاظ على مستواه العالي الذي قدمه مع ريال مدريد قبل تعرضه للإصابة.

وسجل رونالدو تسعة أهداف لريال مدريد في ست مباريات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم.

وأضاف رونالدو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية إن رغبته في العودة إلى الملاعب تأتي في خط متواز مع إصراره على الشفاء الكامل من الإصابة حتى لا تعاوده.

وشدد رونالدو على أن إصابة الكاحل هذه ليست تكرارا للإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الماضي، واضطرته للخضوع إلى جراحة غاب على إثرها نحو شهرين عن الملاعب.

وأضاف "إنها إصابة مختلفة تماما، وأثق في قدرتي على العودة منها على خير ما يرام".

التعليقات