مدرب المجر: أثبتنا أننا أفضل ممثل لأوروبا .. ونظيره الكوستاريكي يشكر المصريين

الجمعة، 16 أكتوبر 2009 - 20:50

كتب : وكالات

استاد القاهرة - أحمد سعيد

أكد ساندور إيجرفاري المدير الفني لمنتخب المجر للشباب أن فريقه أثبت أنه أفضل ممثل للكرة الأوروبية في كأس العالم بعدما حصد الميدالية البرونزية للبطولة.

وقال إيجرفاري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن فريقه أثبت خطأ الخبراء الأوروبين الذين استبعدوه من قوائم المرشحين للمراكز المتقدمة وركزوا على ألمانيا وإسبانيا.

وتغلبت المجر على كوستاريكا 3-1 بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لتحصد الميدالية البرونزية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

وأضاف إيجرافي "عندما حضرنا إلى القاهرة، تجاهلنا الجميع، وتحدثوا عن إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، ولكننا أثبتنا أننا أفضل ممثل للكرة الأوروبية".

وعلى الجانب الآخر، شكر رونالد جونزاليس المدير الفني لكوستاريكا الجماهير المصرية على الحفاوة التي تعاملوا بها مع فريقه طوال البطولة.

وأجاب جونزاليس على سؤاله حول رأيه في تشجيع الجماهير المصرية للمجر على خلفية إقصاء كوستاريكا لمنتخبهم في دور الـ16 قائلا "بالعكس، لقد كانوا في غاية الود معنا".

وتابع "الجماهير المصرية عاملتنا بمنتهى الحب منذ حضورنا إلى هنا، سواء في المباريات او الشوارع أو الفنادق، أعتقد أنني لن أنسى هذه المعاملة طوال مشواري".

التعليقات
قد ينال إعجابك