بالفيديو .. اتحاد جدة يحول تأخره بهدفين إلى فوز بالستة في أبطال أسيا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2009 - 21:02

كتب : خالد طلعت

نور سجل هدف "الإتي" الوحيد

حول اتحاد جدة السعودي تأخره بهدفين لهدف أمام ضيفه ناجويا جرامبوس الياباني إلى فوز كبير بستة أهداف لهدفين خلال أخر 25 دقيقة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أسيا إلى فوز كبير بستة أهداف لهدفين ليقترب بشدة من نهائي البطولة.

واستمر ناجويا متقدما بهدفين لهدف حتى الدقيقة 65 من عمر المبارة، قبل أن يسيطر "الإتي" على مجريات الدقائق الـ25 الأخيرة ويمطر الشباك اليابانية بخمسة أهداف متتالية.

وسجل جوشوا بليك كيندي وناوشي ناكامورا هدفي ناجويا في الدقيقتين 15 و34، فيما سجل العماني أحمد حديد هدفا للإتحاد في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم ناجويا 2-1.

واستمر بطل اليابان محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 65 من عمر المباراة قبل أن يتقمص محمد نور دور سوبر مان ويسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 66 و76 و90، فيما أضاف الأرجنتيني لوسيانو ليجيزمان والتونسي أمين الشرميطي هدفين أخرين في الدقائق 82 و92.

وسجل نور الهدف الخامس بطريقة رائعة بعدما سدد كرة بقدمه اصطدمت بالعارضة وارتدت أمامه وهو ملقى على الأرض ليستقبلها برأسه في رد فعل سريع ويودعها داخل الشباك.

وبات اتحاد جدة على أعتاب الظهور في المباراة النهائية للبطولة حيث يتعين على بطل اليابان الفوز بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الإياب.

وفي مباراة الدور قبل النهائي الأخرى فاز بوهانج ستيلرز بطل كوريا الجنوبية على ضيفه أم صلال القطري بهدفين دون رد.

وسجل هوانج جاي وكيم جاي سونج هدفي بطل كوريا في الدقيقتين 45 و80.

شاهد الهدف الخامس الرائع لمحمد نور برد فعل سريع

التعليقات