زياني قد يغيب عن لقاء مصر لإصابته بتمزق عضلي

الأحد، 25 أكتوبر 2009 - 12:09

كتب : هاني حتحوت

قد يغيب الجزائري كريم زياني لاعب فولفسبورج الألماني عن لقاء منتخب بلاده مع الفراعنة يوم 14 نوفمبر المقبل في تصفيات مونديال 2010 بسبب تعرضه للإصابة مع فريقه.

وقد تمتد مدة علاج زياني إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته بتمزق في عضلات الفخذ في تدريبات فولفسبورج يوم الجمعة، بحسب ما أعلنه أخصائي العلاج على الموقع الرسمي للفريق الألماني.

إلا أن لاعب فريق مارسيليا الفرنسي السابق أكد في تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية يوم السبت أنه سيخضع للعلاج عند طبيبه الخاص في فرنسا والذي يمكنه علاجه في 10 أيام فقط، على حد قوله.

وقال زياني "حسب التحاليل الأخيرة فإن مدة غيابي قد تطول أكثر من أسبوعين، لكنني سأعمل المستحيل حتى أكون حاضرا في مواجهة مصر".

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن زياني يتميز بقوته الكبيرة التي مكنته من المشاركة في مباراة الفراعنة التي أقيمت في البليدة برغم إصابته قبل المواجهة بأسبوع واحد.

وغاب لاعب الوسط الجزائري عن مباراة فولفسبورج أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني، وكذلك عن مباراة بيشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وذلك بسبب الإصابة بنزلة برد.

من جانب آخر، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إقامة المعسكر التدريبي الذي يسبق مباراة الفراعنة في المركز التحضيري للمنتخب الإيطالي بمدينة "فلورانس" الإيطالية، لمنح لاعبي الجزائر الراحة التامة "بعيدا عن ضوضاء الأنصار الجزائريين" بحسب صحيفة الشروق.

التعليقات