بالفيديو .. الإنتاج الحربي يمسح أحزانه على حساب إنبي

الجمعة، 30 أكتوبر 2009 - 20:27

كتب : محمد الأمير

استفاق الإنتاج الحربي من هزيمته الأخيرة أمام الزمالك على حساب إنبي بالفوز عليه في مباراتهما المؤجلة من المرحلة الرابعة 3-1 مساء الجمعة.

وبادر الإنتاج بتسجيل هدفيه عن طريق حسن موسى ومحمد زكي في الدقيقتين 12 و39 وقلص أحمد رؤوف الفارق في الدقيقة وعمق محمد أبو حديد الجراح البترولية في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وهكذا رفع الوافد الجديد في الدوري رصيده من النقاط إلى 12 ليقفز إلى المركز الخامس ويقبع إنبي في المركز الثامن مع تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.

وتخلص الإنتاج سريعا بعد خسارته أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين في المرحلة الثامنة من البطولة والخسارة السابقة عليها من الإتحاد السكندري.

وجاء الفوز الكبير لأبناء المدير الفني طارق يحيى بتكرار عرض قوي مثلما قدموه أمام الزمالك ولكنهم نجحوا في مباراة الجمعة في استغلال أغلب الفرص التي لاحت أمام مرمى عامر عامر.

وقال يحيى عقب المباراة "خسرنا أمام الزمالك النقاط ولكننا فزنا بأشياء كثيرة بوضع أيدينا على مشاكلنا ومعالجة أخطائنا وهو ما مكننا من الفوز".

وبدأ الإنتاج بتهديد عامر بعدما تسلم محمد أبو العلا طولية متنقة وضعته على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن يد عامر كانت في انتظارها.

ورد زيكا جوري بعرضيىة رائعة من عند الزاوية الركنية ولكن عبد العزيز محمود أضاع الكرة من قلب الياردات الست.

ولكن ما لبث موسى أن تسلم كرة من أحمد عمران ثلث مرمى إنبي وسط تقدم الدفاع البترولي وانطلق نحو المرمى ليسدد بقوة في نصف المرمى.

وكان عامر على موعد مع فرصة خطيرة أخرى بعدما تصدى لكرة قوية من محمد ثابت الذي استلم عرضية من موسى لكنها تنتهي بسلام.

ولكن زكي انطلق لملاقاة عرضية جمعة مشهور واستغل الخروج غير الموفق من عامر ليرسل رأسية رائعة ويهز الشباك للمرة الثانية.

ومع انطلاق إنبي نحو التعادل تمكن رؤوف من تقليص النتيجة بعدم قابل ركلة ثابتة لعبها عادل مصطفى بيمناه ليسجل هدف رائع.

ودفع الهدف لاعبي ضياء السيد نحو تحقيق التعادل ولكن فرصهم أهدرت الواحدة تلو الأخرى إلى أن قضى محمد أبو حديد على آمالهم بالهدف الثالث في الدقيقة 91.

شاهد أهداف اللقاء

التعليقات