حل مشكلة مكان تدريبات الاتحاد..واللاعبون يطالبون باعتذار رسمي

الإثنين، 02 نوفمبر 2009 - 19:43

كتب : هاني العوضي

تمكن مجلس إدارة الاتحاد السكندري من حل مشكلة الملعب الذي يتدرب به فريق الكرة، حيث تم نقل التدريبات إلى معسكر الشباب بأبي قير.

وكانت مشادة قد اندلعت بين لاعبي الفريق السكندري ومجلس إدارة النادي يوم الأحد بسبب اعتراض اللاعبين على ملعب التدريب الذي يبعد نحو ثلاثين كيلومترا عن مقر النادي، ما يمثل عبئا مضاعفا.

وقال طارق الصباغ عضو مجلس الإدارة لـFilGoal.com يوم الإثنين " تم حل المشكلة، والتدريبات ستنتقل إلى معسكر الشباب بأبي قير بدءا من يوم الثلاثاء".

اعتذار رسمي

من ناحية أخرى، طالب لاعبو الاتحاد شريف الحلو عضو مجلي الإدارة بتقديم اعتذار رسمي لهم بعد قيامه بسبهم في الاجتماع الذي دار بينهم يوم الأحد.

وقال عبد الحميد حسن مهاجم الفريق لـFilGoal.com " تقدمنا بطلب الحصول على اعتذار رسمي من عضو مجلس الإدارة الذي قام بسبنا خلال الإجتماع".

وينوب عن لاعبي الاتحاد في طلب الاعتذار كل من عبدالحميد حسن و شادي محمد و حسين فهمي و أحمد زكي، بينما أعلن إبراهيم الشايب قائد الفريق عدم المشاركة في هذا الطلب.

وقال الشايب لـFilGoal.com "ليس لي صلة بموضوع الاعتذار، ولست طرفا في المشكلة".

بينما أكد كابرال المدير الفني للاتحاد أنه سيحاول التوصل لحل لهذه المشكلة، ولكنه لن يكون "اعتذارا بالشكل الذي يطلبونه".

وقال كابرال لـFilGoal.com "سأحاول التوصل إلى حل من خلال عقد اجتماع للمصالحة بين الطرفين، ولكن ليس اعتذارا بالشكل المطلوب".

من ناحية أخرى، يخوض الفريق السكندري مباراتين وديتين يومي 8 و 10 من الشهر الجاري استغلالا لفترة توقف الدوري، بينما لم يتحدد بعد طرفي المباراتين.

التعليقات