مستوى ريال مدريد يُقلق بيلجريني قبل الكلاسيكو

الخميس، 26 نوفمبر 2009 - 13:37

كتب : أحمد عز الدين

أبدى مانويل بيلجريني المدير الفني لريال مدريد عدم رضاه عن مستوى الفريق الملكي، وذلك قبل أيام من ملاقاة برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

فالمدرب التشيلي رفض الاحتفاء بلاعبيه عقب صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بحسب ما أبرزه ريال مدريد عبر موقعه الرسمي.

وقال بيلجريني إن أداء ريال مدريد في مباراة زيورخ يقلقه رغم الفوز بهدف نظيف، موضحا "الفريق يلعب كرة قدم غير التي أبحث عنها، فنحن نفتقر للمتعة".

وتابع "ربما انتاب الفريق حماسة مبالغ فيها وتأثر بالضغط الذي يضعه الإعلام على كاهل ريال مدريد، في النهاية نحتاج لمزيد من الإبداع والسرعة مع بعض الحظ".

لكن بيلجريني استخلص أيضا في حديثه بعض النقاط الإيجابية في مسيرة ريال مدريد حتى الآن، مستطردا "الميزة الأساسية فيما نقدمه حاليا هو صلابة الدفاع".

نقطة تحول

وفي ذات الإطار، يعتبر راؤول جونزاليس قائد الميرنجي أن مباراة برشلونة نقطة تحول في موسم ريال مدريد.

وأضاف "في تلك المباريات يلعب الفريق بأقصى ما يملك، أتمنى أن تكون مباراة برشلونة نقطة تحول لريال مدريد".

وتطرق راؤول إلى موقفه حاليا من ريال مدريد، كونه يلازم مقاعد البدلاء منذ أسابيع، وحتى مشاركته أساسيا أمام زيورخ لم تثمر عن عرض طيب من أيقونة البلانكو.

وعلق النجم رقم سبعة "تحدثت مع المدرب، وأكد أهميتي بالنسبة للفريق، أعي دوري تماما في ريال مدريد وقانع به، سأتمم عقدي هنا لأني جزء من هذا المشروع الهام".

وإلى ذلك، بات راؤول ألبيول مدافع الفريق الأبيض المنتقل من فالنسيا هذا الصيف مهددا بالغياب عن الكلاسيكو بعدما أصيب في الركبة خلال مباراة زيورخ.

التعليقات
قد ينال إعجابك