إقالة ميشيل واتجاه لتعيين حسام .. المدرب: فعلت ما في وسعي ولا فائدة

الأحد، 29 نوفمبر 2009 - 20:03

كتب : حسام عادل

ميشيل

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك قرار بإقالة الفرنسي هنري ميشيل من تدريب الفريق بعد خسارته على يد اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين.

وقال عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات لـFilGoal.com إن علاقة الزمالك بميشيل انتهت وأن مجلس الإدارة سيجتمع مساء الأحد لتحديد البديل.

وذكرت تقارير إعلامية أن مجلس الإدارة في طريقه للتعاقد مع حسام حسن مدرب الاتصالات السابق وقائد منتخب مصر الأسبق وأن اتصالات تجرى مع الأخير بهذا الشأن.

وقال الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك إن مشاكل الفريق مازالت دون حلول على الرغم من من محاولاته المستمرة مع اللاعبين لتطوير أداء الفريق.

وأضاف ميشيل في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة اتحاد الشرطة والتي انتهت بهزيمة الفريق بهدفين دون رد "نفس المشاكل التي تواجهنا في كل مباراة، نسيطر على مجريات اللعب وتتاح لنا العديد من الفرص ولكن نفشل في ترجمتها لأهداف".

وتابع "الشرطة استغل حالة التخبط في دفاعنا في الشوط الأول وأحرز هدف التقدم، وعندما كنا نهاجم لتعديل النتيجة أحرزوا الهدف الثاني".

وخسر الزمالك بهدفي النيجيري مينوسو بوبا والغاني صامويل كيرا، ليتراجع الفريق للمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وأشار المدير الفني الفرنسي إلى أنه يقدم كل ما في وسعه للفريق ولكن دون فائدة، فبدأ مشواره باللعب بطريقة 4-4-2 ولكن لم يكن هناك تحسن في الأداء فعاد إلى طريقة 3-5-2 ولكن الهزائم استمرت.

وخسر الزمالك أربع مباريات مع ميشيل من سبع مباريات.

ورفض ميشيل الحديث عن رحيله عن الفريق مؤكدا أنه لن يستقيل من تدريب الفريق وأن ذلك الأمر يعود إلى مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد غادر مقصورة ملعب المقاولون العرب بعد إحراز الشرطة للهدف الثاني.

إقرأ أيضا .. اقتراح مجنون لاصلاح أحوال الزمالك

التعليقات