الجهاز الفني للمنتخب يعلن استعداداته لأمم إفريقيا.. وغريب ينفي غياب أي لاعب
الإثنين، 14 ديسمبر 2009 - 23:28
كتب : وكالات
ويختار الجهاز الفني 28 لاعبا يوم 21 ديسمبر الجاري بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من دور الذهاب للدوري الممتاز، على أن يبدأ المعكسر يوم 23.
وقال غريب المدرب العام للمنتخب لقناة مودرن يوم الاثنين إنه سيتم اختيار أربع حراس مرمى و24 لاعبا من بينهم المحترفين على أن يعلن الجهاز الفني قائمة البطولة فيما بعد.
وشدد غريب على أن الجهاز الفني لم يتلق حتى الآن أي تقارير طبية تؤكد غياب أحد اللاعبين عن البطولة بما فيهم محمد أبو تريكة وعمرو زكي.
وكان الجهاز الطبي للأهلي قد أكد عدم إمكانية لحاق أبو تريكة بالبطولة، كما أعلن الجهاز الطبي للزمالك أن زكي سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع.
ويلعب المنتخب مباراة ودية أحد يومي 29 و30 ديسمبر مع توجو أو بوركينا فاسو أو غانا وهي المنتخبات التي تمت مخطابتها.
ويتوجه المنتخب بعد ذلك إلى الإمارات في معسكر مغلق في الفترة من 1 وحتى 6 يناير ويلعب مباراة ودية.
ويعود الفريق إلى القاهرة يوم 8 يناير قبل السفر بطائرة خاصة إلى أنجولا في اليوم ذاته.
ويلعب المنتخب المصري أولى مبارياته في المجموعة الثالثة أمام نيجيريا يوم 12 يناير القادم، ثم أمام موزمبيق يوم 16، ثم في الختام المجموعة أمام بنين يوم 20.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












"الثالث في التاريخ والأول منذ 32 عاما".. ديمبيلي يسجل هاتريك تاريخي أمام النرويج
استراحة كأس العالم - النرويج (1)-(3) فرنسا.. نهاية الشوط الأول