السقا يتلقى ثلاثة عروض مصرية .. وإسكيشهير يتعادل مع ديار "عبد العزيز"

السبت، 19 ديسمبر 2009 - 01:46

كتب : خالد طلعت

كشف عبد الظاهر السقا مدافع إسكيشهير سبور التركي عن تلقيه لثلاثة عروض من أندية مصرية ترغب في ضمه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "تلقيت ثلاثة عروض مصرية، ومازلت أفكر في امكانية العودة للدوري المصري أو استكمال مشواري الاحترافي في تركيا، ولم أحسم قراري بعد".

ورفض المدافع الدولي الافصاح عن هوية الأندية المصرية التي ترغب في ضمه.

وبدأ السقا مشواره مع الكرة في نادي المنصورة، قبل أن يخوض فترة احتراف طويلة وناجحة في تركيا استمرت أكثر من عشر سنوات تنقل خلالها بين عدة أندية تركية أبرزها جنشلر بيرليجي وكونيا سبور وإسكيشهير سبور.

وخاض المدافع المخضرم 109 مباراة دولية مع منتخب مصر، وضعته ضمن سبعة لاعبين خاضوا أكثر من مائة مباراة بقميص الفراعنة طوال التاريخ.

السقا وعبد العزيز "حبايب"

من ناحية أخرى تعادل إسكيشهير مع ديار بكر سبور الذي يضم أيمن عبد العزيز بدون أهداف ضمن مباريات المرحلة الـ17 والأخيرة للدور الأول للدوري التركي عصر السبت.

وشارك السقا في التشكيلة الأساسية لفريقه وقدم مباراة جيدة وساهم في الحافظ على نظافة شباك الفريق، فيما غاب عبد العزيز عن قائمة فريقه الأساسية والاحتياطية.

ورفع إسكيشهير رصيده إلى 25 نقطة لينهي الدور الأول في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد ديار بكر إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويمتلك إسكيشهير ثالث أقوى خط دفاع في الدوري التركي خلف قيصرة سبور وبيشكتاش، حيث سكنت شباكه 16 هدف فقط طوال مباريات الدور الأول.

التعليقات