المصري يضم نجاح وسعيد.. وحسام حسن يؤكد توقعيهما للزمالك

الإثنين، 21 ديسمبر 2009 - 18:43

كتب : بدر الدين حسن

نجح المصري البورسعيدي في ضم عبد السلام نجاح وهاني سعيد لاعبي حرس الحدود لمدة موسمين ونصف بداية من يناير المقبل، بالإضافة إلى أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي.

وبذلك ينتهي الجدل المثار في الأونة الأخيرة بين حرس الحدود والأهلي والزمالك على ضم نجاح وسعيد اللذين ينتهي عقدهما مع الفريق العسكري بنهاية الموسم الحالي.

وقال محسن شتا مدير عام النادي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الاثنين: "وقع اللاعبون على العقود بحضور كامل أبو علي رئيس النادي ومسؤولي الأهلي وحرس الحدود".

وبلغت قيمة انتقال نجاح وسعيد مليون و600 ألف جنيه بالإضافة إلى مليون و400 ألف جنيه لنادي حرس الحدود، بينما تكلفت صفقة انتقال عبد الحميد مليون و200 ألف جنيه للاعب بالإضافة إلى 800 ألف جنيه للأهلي مقابل التنازل عن حارس المرمى.

من جانبه، أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أن ثنائي حرس الحدود قاما بالتوقيع للزمالك منذ فترة.

وأضاف حسن في تصريحات لقناة دريم "ممدوح عباس أخبرني بتوقيع نجاح وسعيد قبل أن أتولى تدريب الفريق، وحصلا على 500 ألف جنيه كمقدم عقد، بالإضافة إلى توقعيهما على إقرار بعشرة ملايين جنيه من أجل ضمان عدم توقعيهما لأي فريق آخر".

وأشار المدير الفني للفريق الأبيض إلى أن تامر النحاس وكيل اللاعبين هو سبب مشاكل عديدة في الفترة الماضية.

وبذلك يضع الزمالك نفسه في مأزق الحصول على توقيع اللاعبين دون علم حرس الحدود.

على جانب آخر، أكد شتا أن المصري يسعى لاستعارة حسام عرفات مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني للشباب بداية من موسم الإنتقالات الشتوية المقبل.

وكان كامل أبو علي قد سبق له التعاقد مع ثلاثة من لاعبي فريق ستاد مالي الحاصل على لقب بطولة الإتحاد الأفريقي، وهم عثمان بكايوكو وبكاري كوليبالي والمدافع الياس بكاري.

وسيتم تحديد أسماء اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة المصري الأسبوع المقبل بالإضافة إلى تحديد مكان وتوقيت المعسكر الذي يخوضه الفريق استعدادا للدور الثاني من الدوري.

وعلم FilGoal.com أن الأسماء المرشحة للخروج من القائمة في يناير هم: حمادة يوسف والمعتصم بالله ومحمود سمير ومحمد كمارا وعمرو الدسوقي وعلي سمير وحيدر أبو بكر، وذلك لإيجاد أماكن بالقائمة للاعبين الجدد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك