بالفيديو .. سعيد: شحاتة "يحب ويكره" .. واختيارات المنتخب يشوبها المجاملة

السبت، 02 يناير 2010 - 22:42

كتب : خالد طلعت

لايزال يأمل في الانضمام للمنتخب

شن إبراهيم سعيد مدافع أهلي طرابلس السابق هجوما عنيفا على حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ووصف اختياراته لقائمة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا بغير المنطقية.

وأبدى سعيد استيائه من شحاتة بسبب استبعاده من قائمة المنتخب المشارك في "أنجولا 2010" واختياره للاعبين أقل منه في المستوى بحسب رأيه.

وقال المدافع الدولي السابق لبرنامج (كورة أونلاين): "شحاتة يحب ويكره، ويجامل بعض اللاعبين على حساب لاعبين أخرين".

وأشار سعيد إلى أن علاقته بشحاتة ليست جيدة رغم مساهمته في تتويج مصر ببطولتي كأس أمم إفريقيا 2006 و2008.

وأضاف "لست من اللاعبين الذين يحبهم شحاتة، وعلاقتي به ليست جيدة، فهو يضحك في وجه بعض اللاعبين ويعبس في وجه البعض الأخر وأنا منهم".

وتابع "توقع الجميع أن أنضم لصفوف منتخب مصر في مباراة الجزائر بالقاهرة تعويضا لغياب وائل جمعة خاصة وأنني كنت أشارك بصفة أساسية مع أهلي طرابلس إلا أن شحاتة خالف هذه التوقعات ولم يضمني".

وشدد سعيد على أنه كان متأكدا من أن شحاتة سيستبعد أحمد حسام "ميدو" من قائمة المنتخب التي تشارك في كأس الأمم لأنه لا يحبه.

وأبدى مدافع الأهلي والزمالك والاسماعيلي السابق اندهاشه من استبعاد شحاتة للاعبين بحجم ميدو، ومحمد سليمان "حمص" لاعب وسط الاسماعيلي.

وأضاف "رغم تعرضي لموقف صعب عندما كادت تهوي بي الطائرة وأنا ذاهب إلى ليبيا لم يكلف شحاتة نفسه بالاطمئنان علي، ولكنه قام فورا بالاتصال بلاعب تعرضت ابنته للاصابة بإنفلونزا الخنازير" .. في اشارة منه إلى عبد الظاهر السقا مدافع إسكيشهير سبور التركي.

شاهد تصريحات إبراهيم سعيد كاملة وهجومه الحاد على حسن شحاتة

التعليقات