وكيل أعمال زكي ينفي عرضي ستوك سيتي وجالاتاسراي

الأربعاء، 06 يناير 2010 - 10:55

كتب : أحمد سعيد وخالد طلعت

تجربة زكي لم تكلل بالنجاح

في تصريح يزيد من التناقض المثار حول عمرو زكي، نفى نادر شوقي وكيل أعمال المهاجم الدولي تلقي أي عروض من ستوك سيتي أو جالاتاسراي لضم اللاعب في يناير الجاري.

وقال شوقي لـFilGoal.com صباح الأربعاء إن أي من الناديين لم يخاطب الزمالك بشأن ضم زكي، مثلما نُسب إلى اللاعب.

وتابع "لم أتلق أنا أيضا أي مخاطبات أو مكالمات ودية من أي مسؤول من الناديين بشأن الاستفسار عن موقف زكي".

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد قال على موجات إذاعة "نجوم إف. إم." إنه تلقى اتصالا من زكي في الثانية صباحا أوضح له فيه بعض الأمور المتعلقة بغيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

وأشار شلبي نقلا عن زكي إلى أن الأخير يشعر باستياء بسبب رفض الزمالك عرضين جديين الأول من ستوك سيتي على سبيل الإعارة مقابل خمسة ملايين جنيه مصري، والثاني من جالاتسراي التركي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه.

ووفقا لحديث شلبي أيضا، فإن زكي تغيب عن الزمالك طوال الأيام الأربع الماضية بسبب مرض شديد أصاب ابنته، ولكن اللاعب فضل عدم إبلاغ النادي بهذا الأمر.

ولكن هذا الأمر يتناقض أيضا مع تصريحات إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والتي قال فيها عبر قناة "مودرن سبورت" مساء الثلاثاء إن زكي أبلغ الجهاز الإداري بقيادة إبراهيم حسن بأنه كان مريضا في الفترة الماضية.

وتوعد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة نجم الفريق بعقوبات مشددة بسبب هذا الغياب غير المبرر إلى الآن.

واستبعد الزمالك اسم زكي من قائمة الفريق التي تغادر إلى الإمارات في معسكر خارجي استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب كأس الأمم الإفريقية.

التعليقات