سانيا : أتمنى صدام إيبوي وسونج في نهائي أمم أفريقيا
الأربعاء، 13 يناير 2010 - 12:31
كتب : ضياء الدين محمد
وقال سانيا لقناة ناديه التلفزيونية: "سأتابع مباريات الثنائي خلال البطولة كلما سنحت لي الفرصة."
ويرى سانيا أن نهائي كأس الأمم الأفريقية سيكون رائعا في حالة اصطدام منتخبا الكاميرون وكوت ديفوار.
وتابع سانيا "سعيد لمشاركة إيبوي وسونج في البطولة التي يستمتعان كثيرا بخوض منافساتها، وأتمنى أن يفوز واحد منهما باللقب مع بلاده."
وأكد سانيا أن تألق ثنائي أرسنال في البطولة سيكون أمرا إيجابيا يفيد فريقه صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويقع منتخب كوت ديفوار في المجموعة الثانية بجانب منتخبي غانا وبوركينا فاسو الذي تعادل معه سلبيا يوم الأثنين الماضي.
بينما جاء المنتخب الكاميروني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات تونس وزامبيا والجابون.
يذكر أن أسود الكاميرون اقتنصت لقب البطولة أربع مرات أعوام 1984 و1988 و2000 و2002 ، بينما حصدت الأفيال اللقب مرة وحيدة عام 1992.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











