فيديو .. صدقي: سندرس واقعة زيدان ونسعى للفوز على بنين

السبت، 16 يناير 2010 - 23:06

كتب : شريف حسن ومحرر في الجول

مصر و موزمبيق

أكد حمادة صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر إن الجهاز الفني سيجتمع بمحمد زيدان لبحث أسباب غضبه لحظة خروجه من الملعب للتبديل في لقاء موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية.

وقال صدقي في تصريحات إذاعية: "لم أشاهد الواقعة بالكامل لانشغالي بالتغيير، ولكننا لا نقبل مثل تلك التصرفات، وسنناقش زيدان في أسباب هذا الفعل".

وعبر زيدان عن غضبه من التغيير مع أحمد عيد عبد الملك في منتصف الشوط الثاني رافضا مصافحة زميله متجها مباشرة إلى دكة البدلاء.

وأضاف صدقي "زيدان لم يكن موفقا خلال اللقاء، ولا أدري سببا يدفعه للغضب من تغييره".

واعترف مدرب المنتخب المصري أن الفريق لم يقدم أداءه المعهود خلال اللقاء مرجعا الأمر إلى إصابة العديد من اللاعبين بالأنفلونزا بالإضافة إلى الرطوبة العالية وتغير الأجواء.

وأكد صدقي أن المنتخب سيلغب للفوز على بنين رغم ضمانه التأهل وصدارة المجموعة قائلا "نريد إثبات جدراتنا بالتأهل أمام الجميع".

وتابع "لن نجري العديد من التغييرات في صفوف الفريق، قد ندفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا ولكن في أضيق الحدود، فخلال البطولات المجمعة عليك المحافظة على قوام الفريق".

ترتيب الأوراق

في ذات الإطار، طالب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة منتخب مصر بإعادة ترتيب أوراقه قبل دخول غمار دور الثمانية.

وصرح زاهر لـFilGoal.com عقب المباراة "حققنا الهدف المطلوب من الدور الأول وتأهلنا، لكن علينا استغلال الفترة المقبلة لإعادة ترتيب الأوراق".

وأكمل "المستوى الفني للمباراة لم يكن على المستوى المنتظر، قياسا بما قدمه منتخب مصر أمام نيجيريا".

وبرر زاهر تراجع مستوى مصر أمام موزمبيق "صحيح إنه منافس أقل من نيجيريا، لكن اسلوب لعبه مختلف، ما تسبب في تأخر هدف الفوز".

وأتم تصريحاته "المنتخب استغل ضعف المنافس في قلب ملعب موزمبيق، والهدف الأول سهل المأمورية، وفتح لنا طريق التأهل".

التعليقات