أنشيلوتي يشيد بالقائد تيري .. وفينجر راض عن أرسنال

الإثنين، 08 فبراير 2010 - 10:56

كتب : أحمد عز الدين

اختص كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي قائد الفريق جون تيري بالإشادة بعد الفوز على أرسنال بهدفين في دربي لندن، خلال المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وخاض تيري المباراة تحت ضغط كبير بعد سحب شارة قيادة منتخب إنجلترا منه بسبب مشاكل خارج المستطيل الأخضر، لكنه ظهر بشكل متميز وساهم في فوز الزرق.

وقال أنشيلوتي عقب اللقاء: "إنه القائد النموذجي لتشيلسي، تيري لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ومستواه الكبير في كل مباراة يرضينا جدا".

وتابع المدرب الإيطالي "لست صاحب القرار في أمر قيادته لمنتخب إنجلترا، وحقيقة لم أتحدث مع تيري منذ ذلك الحين لأفهم سبب ما حدث".

ورفض أنشيلوتي استبعاد المدفعجية من سباق لقب الدوري الإنجليزي، رغم ارتفاع الفارق بين القمة التي يحتلها تشيلسي وأرسنال إلى تسع نقاط.

وعلق مدرب ميلان السابق "ما يمكن قوله إن موقف المنافسة يحدده مستوى تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكن أرسنال يملك فريقا جيدا أيضا ولا يمكن استبعاده من السباق".

أداء مرض

على الجانب الآخر، لم يتقبل أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الخسارة بصدر رحب، مفسرا "كنا الأفضل في أغلب دقائق المباراة، ولذا لا أستطيع ابتلاع النتيجة".

وأضاف "تشيلسي دافع بشكل جيد، وهو ما يجب الإشادة به، الآن علينا العمل للفوز بالمباراة المقبلة مع أمل إسقاط المنافسين لنقاط في طريقهم".

وعن حظوظ أرسنال في الفوز باللقب، أجاب فينجر "حاليا نحن نشاهد السباق من الخارج، لكننا سنقاتل حتى اليوم الأخير من الموسم".

وعانى أرسنال هذا الموسم في مواجهاته مع كبار الكرة الإنجليزية، إذ خسر أمام مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا، وكررها مع تشيلسي.

التعليقات