بالصوت .. اتحاد الكرة: جدو من حق الاتحاد .. والعميد يتوعد اللاعب

الجمعة، 12 فبراير 2010 - 01:19

كتب : خالد طلعت وهاني العوضي وحسام عادل

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي الزمالك أكد فيه أن المهاجم محمد ناجي "جدو" باق مع فريق الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم المقبل 2010/2011.

وقال محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إن خطاب اتحاد الكرة أكد أن عقد الزمالك مع هداف كأس أمم إفريقيا بلا قيمة.

وأكد مصدر مسؤول في الزمالك لـFilGoal.com وصول الخطاب إلى النادي الأبيض، رافضا التعليق على الموقف في الوقت الحالي.

وأضاف مصيلحي "الخطاب الرسمي الذي أملك منه صورة، أكد توثيق اتحاد الكرة لعقدنا مع جدو، وأثق في موقفنا حاليا حتى لو تم تصعيد الأمر إلى أبعد من الفيفا".

وأشار الخطاب إلى أن جدو سيتم توقيع عليه غرامة مالية من قبل لجنة شؤون اللاعبين كأعلى عقوبة ممكن أن يتعرض لها.

العميد يتوعد

وحين أثيرت القضية عبر قناة مودرن سبورت، أجرى حسام حسن المدير الفني للزمالك مداخلة أبدى فيها ضيقه من تصرف جدو وموقف اتحاد الكرة.

وصرح حسن "كل لاعبي مصر لا يعطون أهمية للعقود ولا يحترموها، والسبب لوائح اتحاد الكرة المفصلة، وغير الرادعة لمن يرتكب مثل هذه الأخطاء".

واستطرد "جدو كان يحلم فقط بالسير بجوار الزمالك، كان مبهورا بالنادي والأجواء، لكن وقع للاتحاد لأنهم أكدوا له أن عقوبته لن تتعدى غرامة سيدفعها النادي السكندري له".

ثم هاجم حسن اللاعب "من لا يرغب فينا لا نرغب فيه، ولو انضم لنا جدو سأجلسه على مقاعد البدلاء ليتعلم الالتزام، ويعرف جيدا قيمة الزمالك، وفي حق من أخطأ".

من جانبه، كشف إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك عن ثقته في أحقية النادي الأبيض في اللاعب، مفيدا عبر مودرن سبورت "الأوراق حاليا في أيدي محامي إيطالي".

وأضاف "الزمالك وقع مع اللاعب في الأول من يناير، ثم وثق الاتحاد عقده الجديد في الـ21 من الشهر، دعونا نرى الحق مع من".

واختتم حسن تصريحاته بإبراز أهمية الاحترام بين الصرحين الكبيرين، متما "أؤكد على احترامي للاتحاد السكندري وجماهيره، صحيح أن هناك قصة، لكن لا خلاف بين الناديين".

التعليقات