طارق سليمان: لا خلاف مع إمام .. والجميع جاهز للفوز على الاتحاد

السبت، 20 فبراير 2010 - 13:26

كتب : أحمد عز الدين

نفى طارق سليمان المدرب العام بالزمالك وجود خلافات بين الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ولاعب الفريق حازم إمام.

وتأتي تصريحات سليمان بعدما غاب إمام عن قائمة الزمالك لمباراتين متتاليتين، فاتحا باب التكهنات بأن هناك أزمة بينه والعميد.

وقال سليمان عبر موقع الزمالك الرسمي يوم السبت إن إمام ملتزم مع الفريق في التدريبات، متابعا "حسام حسن علاقته ممتازة مع جميع اللاعبين دون استثناء".

وأضاف "لو هناك مشاكل مع لاعب سنوقع عليه غرامة مالية فقط، فالجهاز الفني يتعامل مع الفريق باحترافية، ولا صحة لوجود مشاكل بين إمام وحسام حسن على الإطلاق".

وكان إمام قد جلس بديلا تحت قيادة المدير الفني السابق للزمالك هنري ميشيل، ثم عاد للتشكيل في مركز مختلف مع تولي حسن المسؤولية.

لكن منذ انطلاق النصف الثاني من الموسم، وإمام غائب عن مباريات الزمالك، واحتل موقعه في الجانب الأيمن محمود عبد الرازق "شيكابالا".

كما انضم للتشكيل الأساسي للفريق الأبيض علاء علي وحسام عرفات، إضافة إلى المهاجم الأول للزمالك حاليا أحمد جعفر.

الجميع جاهز

في ذات الإطار، أكد سليمان جاهزية جميع من على ذمة الزمالك للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

وكان إبراهيم صلاح وعلاء علي قد تغيبا عن تدريبات الزمالك للشعور بالإجهاد، وبالمثل تعرض العديد من اللاعبين لإصابات متفرقة خلال مباراة المقاولون العرب.

لكن الموقع الرسمي للزمالك أوضح أن صلاح وعلي قادران على مواجهة الاتحاد، وبالمثل باقي من تعرض للإصابة.

ومن جانبه أتم سليمان "الجميع جاهز، ونسعى للفوز على الاتحاد لأننا الزمالك، وهدفنا دائما النقاط الثلاث، ونعمل على زرع ذلك داخل نفوس اللاعبين".

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعدما حقق الفريق تحت قيادة حسن خمسة انتصارات متتالية في المسابقة.

التعليقات