إنتر بلا مدافعين يسقط أودينيزي .. وبورييلليو ينادي الأتزوري

الأحد، 28 فبراير 2010 - 18:37

كتب : أحمد عز الدين

تغلب إنتر ميلان على أزمة غياب معظم عناصر خطه الخلفي وأسقط أودينيزي بثلاثة أهداف لهدفين في المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي.

وخاض النيراتزوري اللقاء دون الأرجنتيني والتر صامويل ومواطنه استيبان كامبياسو، والكولومبي إيفان كوردوبا والروماني كريستيان كيفو.

وتقدم جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان قائمة الغائبين بعدما تم إيقافه لثلاث مباريات نتيجة لتهكمه على حكم مباراة فريقه وسامبدوريا في المرحلة السابقة.

خطف سيموني بيبي التقدم مبكرا لأودينيزي في الدقيقة الثانية، لكن ماريو بالوتيلي رد لإنتر في الدقيقة الخامسة.

ثم وضع الظهير البرازيلي مايكون إنتر في المقدمة مع الدقيقة 20، وأمن الأرجنتيني دييجو ميليتو النقاط للنيراتزوري بهدف ثالث في الدقيقة 45.

وحاول أنطونيو دي نتالي نجم أودينيزي وهدافه تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، لكن فريق النيراتزوري أحكم قبضته على النقاط الثلاث.

وحافظ إنتر على فارق الأربع نقاط مع ميلان أقرب ملاحقيه، والذي فاز بدوره في الجولة الحالية على أطالانطا بثلاثة أهداف لهدف.

بورييلليو ينادي

تألق ألكسندر باتو النجم البرازيلي في المباراة وسجل هدفين لميلان مع الدقيقتين 30 و41، وواصل ماركو بورييللو هداف الروسونيري النداء لمدرب منتخب إيطاليا.

وكان بورييللو قد تمنى التسجيل في مرمى أطالانطا حتى يؤكد لمارتشيللو ليبي مدرب إيطاليا أحقيته بالتواجد مع الأتزوري في القائمة التي تعلن اليوم الأحد.

ونجح المهاجم الشاب في إحراز هدفه رقم تسعة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، منتظرا رد فعل ليبي.

ولم يشفع هدف جيمي فالديز لاعب أطالانطا مع الدقيقة 56 في ارتقاء الفريق من المركز الـ19 في جدول الكالتشيو.

فيما رفع ميلان رصيده إلى 54 نقطة من 17 انتصارا وسبعة تعادلات، بخلاف أربع هزائم.

التعليقات