الزمالك يسحق حلوان بسداسية ودية .. وإصابة عبد المنصف
الأربعاء، 03 مارس 2010 - 15:49
كتب : محمد الأمير
فاز الزمالك على ضيفه حلوان بنصف دستة أهداف دون رد في لقاء ودي على ملعب حلمي زامورا ظهر الأربعاء.
وسجل أول أهداف اللقاء أحمد فتحي "بوجي" لاعب منتخب الشباب في الشوط الأول والذي خرج ليدخل مكانه حسين ياسر.
وأمطر أصحاب الأرض شباك حلوان بخمسة أهداف سجلها شريف أشرف ومارسيل أديكو اللذان لعبا المباراة منذ بدايتها والبديلان علاء علي هدفين وأحمد الميرغني.
وحرس مرمى الزمالك عماد السيد فيما حضر اللقاء محمد عبد المنصف دون مشاركة لإصابته بشد في عضلة السمانة.
وجاءت المباراة استعدادا لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري أمام بتروجيت والمؤجلة من المرحلة 17 والتي تجري في السويس في السابع من مارس الجاري.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











