كابيللو: لاعبو مصر ركضوا أكثر من اللازم في الشوط الأول

الخميس، 04 مارس 2010 - 01:15

كتب : وكالات

مصر انجلترا

قال فابيو كابيللو المدير الفني لإنجلترا إن الجهد الذي بذله منتخب مصر في الشوط الأول، ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف وديا على ملعب ويمبلي مساء الأربعاء.

وأوضح المدرب الإيطالي المحنك في مؤتمر صحفي "لاعبو مصر ركضوا بشكل أكبر من المفترض في الشوط الأول، ولذا كان هبوط لياقتهم البدنية في نصف المباراة الثاني متوقعا".

وتأتي تصريحات كابيللو بعد مباراة تقدم فيها الفراعنة بهدف مع نهاية الشوط الأول، ثم شهد النصف الثاني تفوقا إنجليزيا صاحبه ثلاثة أهداف.

وأشاد كابيللو بالعرض المصري خاصة خلال الشوط الأول، وأفصح "صنعوا بعض الفرص على مرمانا، كما أن عصام الحضري كان بطلهم طوال 45 دقيقة بلا منازع".

وأضاف "تفوق منتخب مصر علينا في منتصف الملعب، وفشلنا في انتزاع الكرة من أقدامهم، ولذا طالبت فريقي بالضغط أكثر خلال الشوط الثاني".

وخص كابيللو بالشكر مهاجم الفريق بيتر كراوتش الذي شارك في الشوط الثاني، وسجل هدف التعادل لإنجلترا مع انطلاقة الشوط الثاني.

وأفصح "كراوتش قدم مباراة ممتازة، عادة يتفوق في الكرات العالية، لكنه اليوم أجاد التحرك مع رفاقه في أرض الملعب".

واختتم المدرب الأسبق لريال مدريد وميلان ويوفتنوس تصريحاته "استفدنا جدا، فقد تعلمت أكثر عن فرق شمال إفريقيا، التي تنتمي لها الجزائر منافستنا في مجموعتنا بكأس العالم".

وتعد المباراة آخر تجمع لمنتخب إنجلترا قبل المعسكر الأخير الذي يسبق كأس العالم 2010.

التعليقات