شحاتة غاضب .. ويرفض تسمية اللاعبين المقصرين

الخميس، 04 مارس 2010 - 13:24

كتب : وكالات

لندن - FilGoal.com

أبدى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر غضبه الشديد من مجموعة من لاعبي المنتخب المصري بسبب تقديم أداء فقير في مباراة إنجلترا الودية، ولكنه رفض تحديد هؤلاء اللاعبين بالاسم.

وقال شحاتة لـFilGoal.com إن عددا من اللاعبين يتحملون مسؤولية هبوط المستوى في الشوط الثاني ومن ثم الهزيمة بثلاثية.

وأصر "المعلم" على عدم الإفصاح عن أسماء هؤلاء اللاعبين.

وأضاف "الأداء كان سيئا جدا بدءا من الدقيقة 50 ما أجبرنا على إجراء بعض التغييرات بسبب ميل بعضهم إلى الفردية وافتقارهم إلى التركيز".

وتقدمت مصر على إنجلترا بهدف مع نهاية الشوط الأول الذي شهد عرضا رائعا من أبطال إفريقيا، ولكن شباك الفريق استقبلت ثلاث أهداف متتالية بعد الاستراحة.

وعلى الرغم من الغضب بسبب الأداء، فإن شحاتة يرى أن التجربة كانت مفيدة للمنتخب المصري، وأكد أنه يتطلع إلى تكرارها مستقبلا.

وأضاف "خوض مباراة ودية في ويمبلي بداية لمرحلة جديدة أتمنى أن تستمر، ولكن مع استيعاب اللاعبين للأخطاء التي وقعوا فيها".

وردد محمود طاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس البعثة تصريحات مشابهة لشحاتة.

وقال طاهر لـFilGoal.com: "الأداء في الشوط الأول نال إعجاب جميع مسؤولي الاتحاد الإنجليزي الذين شاهدوا اللقاء من الملعب .. ولكن التراجع في الشوط الثاني كان مثيرا للإحباط".

وشدد طاهر على أن النتيجة لا تهم بقدر الأداء، مؤكدا أن تجربة اللعب مع عدد من منتخبات الصف الأول في العالم ستستمر مستقبلا.

وعلى جانب آخر، يعود أعضاء المنتخب من لاعبي الزمالك والإسماعيلي، وبتروجيت، وإنبي إلى القاهرة يوم الخميس، سعيا للحاق بمباراتي فرقهم يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

ويلعب الزمالك مع بتروجيت فيما يواجه الإسماعيلي نادي إنبي

التعليقات