نجل أبو ريدة في "ائتلاف" مجلس إدارة المصري

الخميس، 04 مارس 2010 - 20:53

كتب : بدر الدين حسن

دخل محمد هاني أبو ريدة نجل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ضمن مجلس إدارة المصري البورسعيدي في الائتلاف الذي تم تشكيله مساء الخميس.

واجتمع كامل أبو علي رئيس المصري بمصطفى عبد اللطيف محافظ بورسعيد في حضور محمد كمال عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني صباح الخميس لتشكيل مجلس إدارة جديد.

وأعلن أبو علي في مؤتمر صحفي أعضاء المجلس الجديد الذي ضم أربعة أسماء جدد هم أبو ريده وإبراهيم الزيني وعاطف موسى وعادل داود بالإضافة إلى الأعضاء الحاليين ليصبح قوام المجلس من تسعة أعضاء.

واحتفظ الثلاثي عصام الزهيري وعاطف مبروك وناصر قطامش بمواقعهم في المجلس بعدما تراجعوا عن استقالتهم، وتقبل أبو علي بقائهم بعدما أصبح يمتلك الأغلبية.

وقال أبو علي "راض تماما عن مجلس الإدارة، وسأعمل مع زملائي لخدمة النادي المصري والارتقاء به لمصاف الأندية الكبيرة".

دعم مالي

وأكد أبو علي أن المحافظ قرر دعم النادي بمبلغ عشرة ملايين جنيه يصرف الجزء الأول منهم في أوخر مارس الجاري، كما وعد الجماهير بعشرة ملايين أخرى يدفعه من جيبه مع بداية الموسم المقبل.

وينتظر الرئيس الحالي للمصري تصديق حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة على قرار تعيين المجلس الجديد الأسبوع المقبل لمتابعة أعماله.

وأشار أبو علي إلى توقيعه عقدا مع إحدى شركات السياحة الألمانية لرعاية فريق كرة القدم بالمصري مقابل 200 ألف يورو في الموسم.

التعليقات