فيديو .. الكاف يوقف شاوشي وبلحاج بسبب طردهما في لقاء مصر
الجمعة، 05 مارس 2010 - 23:13
كتب : خالد طلعت
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) إيقاف الثنائي فوزي الشاوشي ونذير بلحاج لاعبا المنتخب الجزائري بسبب طردهما في مباراة منتخبهم أمام مصر في الدور قبل النهائي من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.
وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري قرار اللجنة بايقاف شاوشي ثلاث مباريات، وبلحاج مباراتين فقط بعد سلوكهما في مبارة مصر.
وخرج بلحاج مطرودا من لقاء مصر بعد تدخل عنيف على أحمد المحمدي استوجب بطاقة حمراء مباشرة، كما طرد شاوشي بسبب تعديه بالضرب بدون كرة على محمد ناجي جدو.
وأوقف المدافع رفيق حليش مباراة واحدة فقط وهي العقوبة المعتادة لحالة الطرد بسبب الانذارين.
كما قررت اللجنة تغريم شاوشي عشرة ألاف دولار أي ما يزيد عن خمسين ألف جنيه مصري.
وقرر الاتحاد الجزائري الطعن ضد هذه العقوبات للجنة الاستئناف التابعة للكاف.
ولم يتضح بعد إذا كان الكاف سيرفع تلك العقوبات للاتحاد الدولي لإيقاف اللاعبين في كأس العالم أم سيكتفي بإيقافهم عن مواجهات الجزائر المقبلة في المنافسات الإفريقية.
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا











