مدرب الزمالك: لم أفاوض متعب .. وتصريحاتي ضد الأهلي كاذبة
السبت، 06 مارس 2010 - 17:29
كتب : خالد طلعت
وقال سليمان لموقع الزمالك الرسمي إن مهام عمله لا تتضمن التفاوض مع أي لاعب، مفيدا "أركز فى داخل الملعب فقط".
وأشار سليمان إلى أن عملية التفاوض مع اللاعبين مسؤولية إبراهيم حسن المنسق العام للفريق.
وأكد المدير الفني السابق للمصري أنه لا يقلل من قيمة متعب خاصة وأنه لاعب كبير وإضافة كبيرة لأي فريق، وسيكون مكسبا كبيرا للزمالك.
وأضاف المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفني يركز حالياً فى إعادة الانتصارات للزمالك ببطولة الدوري الممتاز وبذل المزيد من الجهد لإعادة الفريق لسابق عهده.
وكانت بعض وسائل الاعلام قد نشرت تصريحات على لسان سليمان قال فيها إن الزمالك يفاوض متعب، وأن النادي الأبيض سيدخل في مفاوضات مع جميع لاعبي الأهلي الذين تنتهي عقودهم قريبا لإثارة الارتباك داخل صفوف الفريق الأحمر.
لكن سليمان نفى تماما هذه التصريحات، متما "لم تصدر مني أبدا أي كلمات ضد الأهلي".
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط











