لاتسيو يسعى للهروب من دوامة الهبوط على حساب سامبدوريا

السبت، 06 مارس 2010 - 21:12

كتب : شريف حسن

يسعى لاتسيو للهروب من دوامة المنافسة على الهبوط للقسم الثاني عندما ينتقل لمواجهة سامبدوريا الذي يأمل في التقدم لضمان مقعد في البطولات الأوروبية.

ويواجه نادي العاصمة الإيطالية العريق خطر الهبوط للقسم الثاني حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 26 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفورنو صاحب المركز الـ18 الذي يهبط بصاحبه إلى القسم الثاني.

وقاطعت جماهير لاتسيو مباريات الفريق اعتراضا على سياسات كلاوديو لوتيتو رئيس النادي خاصة بعدما لم يقدم إدي ريجا المدير الفني للفريق جديد عقب تحقيق الفوز في لقاء وحيد من أخر ثمان مباريات في الدوري.

ويعود الأرجنتيني ماورو زاراتي للتشكيلة الأساسية للاتسيو بعد ابتعاده عن مباراة الفريق السابقة مما أثار غضب الجماهير ضد المدير الفني ريجا.

ويحلم سامبدوريا بتحقيق الفوز من أجل حجز مقعد في الدوري الأوروبي حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وخسر الفريق الصقلي لقاءه الفريق أمام بارما وسط احتجاجات عنيفة ضد حكم اللقاء مما دقع المدير الفني لويجي ديل نيري للاعتراض قائلا "يبدو أن هناك أشخاص لا يرغبون في رؤيتنا بالقرب من دوري الأبطال".

واستعاد سامبدوريا مهاجمه أنطونيو كاسانو عقب خلافاته مع المدير الفني التي أبعدته عن المباريات منذ شهور، ولكن تبقى مشاركته في اللقاء محل شك.

ويستعيد أصحاب الأرض هدافه جيامباولو باتزيني الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء إنتر ميلان في الجولة قبل الأخيرة، ليشارك النشيط نيكولا بوزي حط الهجوم.

التعليقات