بوبا لا يقلق المنصورة .. والشرطة يسعى لمزاحمة الكبار

الثلاثاء، 09 مارس 2010 - 20:57

كتب : وائل منجي وحسام عادل

قال أشرف قاسم المدير الفني للمنصورة إنه لن يعير اهتماما خاصا للنيجيري مينوسو بوبا مهاجم مضيفه اتحاد الشرطة قبل مواجهة الفريقين يوم الأربعاء في المرحلة 20 من الدوري الممتاز.

وسجل بوبا 12 هدفا في الدوري الممتاز يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة متخلفا بفارق هدف عن الغاني إريك بيكوي مهاجم بتروجيت.

وأضاف قاسم في تصريحات لـFilGoal.com يوم الثلاثاء "بوبا مهاجم جيد بالطبع ولكني إذا تحدثت عنه بشكل منفرد فسأزيد القلق على اللاعبين".

وتابع قاسم "من المتوقع أن أراقب بوبا بشكل لصيق من أحد أصحاب الخبرة في دفاع المنصورة".

ويفتقد المنصورة لجهود المدافع عبد العزيز حسن والظهير الأيسر أحمد الساعي أمام الشرطة للإصابة.

ويعد الدولي السابق بشير التابعي أكثر اللاعبين خبرة في دفاع المنصورة.

ويمتلك المنصورة فوزا على الشرطة في الدور الأول من المسابقة بهدفين دون رد من أصل ثلاثة انتصارات فقط حققها الفريق البرتقالي في المسابقة.

وأردف قاسم "المباراة قد تصبح ردا للاعتبار من جانب الشرطة بسبب فوزنا عليهم في الدور الأول ورغبتهم في الحفاظ على مركزهم المتقدم في المسابقة".

ويحتل المنصورة المركز الـ15 برصيد 14 نقطة ويسعى للهروب من منطقة الهبوط، فيما يملك الشرطة 27 نقطة تضعه في المركز السابع.

طموح الشرطة

وعلى الجانب الآخر، أكد محمد إبراهيم المدرب العام لاتحاد الشرطة أن فريقه يستهدف الفوز على المنصورة من أجل الارتقاء إلى مراكز المقدمة في الدوري.

وقال إبراهيم لـFilGoal.com: "مع احترامنا للمنصورة، ولكننا لا نهتم سوى بالفوز في كل مبارياتنا من أجل الدخول ضمن فرق المقدمة".

ويحتل الشرطة المركز السابع برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن طلائع الجيش صاحب المركز الخامس.

وأضاف المدرب العام للشرطة "نأمل في مواصلة النتائج الطيبة للفريق في الموسم الجاري، والتقدم نحو المربع الذهبي، وهو ما نقلناه للاعبون في فترة التوقف".

ويفتقد الشرطة لخدمات حمدي سيف وسعيد كمال المصابان، بالإضافة إلى مهاجمه أحمد جلال الغائب عن الملاعب منذ فترة.

التعليقات