جابر: لم نحسم التأهل .. مدرب تامبونيز: واثق من تخطى الإسماعيلي
السبت، 20 مارس 2010 - 22:34
كتب : ياسر الشريف
وقال جابر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "يجب علينا الاستعداد بقوة لمواجهة تامبونيز في مباراة الإياب، حتى نتفادى المفاجآت".
واعترف جابر بأن تامبونيز سيطر على الدراويش خلال الشوط الأول بفضل دفاعاته القوية.
وتابع "ركزنا في الشوط الثاني على التسديد والاختراقات من العمق للتغلب على أسلوب الدفاع المحكم الذي استعمله الضيوف خلال الشوط الأول."
وأضاف جابر "راض عن أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني، خاصة في ظل الغيابات التي يعانى منها الفريق".
ويحتاج الدراويش للخسارة بفارق هدف أو الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مبارة الإياب ليضمن التاهل للدور الثاني.
الأمل في التأهل
على الجانب الأخر، أبدى إيريك فوي المدير الفني لتامبونيز ثقته في التأهل إلى دور الـ16، عن طريق الفوز على الإسماعيلي في الإياب.
وقال فوي: "لن نجد صعوبة في التأهل على أرضنا، ومباراة اليوم جعلتنا نعلم الكثير عن الإسماعيلي وهو ما يساعدنا على تخطيه."
وعبر فوي عن سعادته بالمستوى الجيد الذي قدمه لاعبوه خلال الشوط الأول أمام منافس قوي مثل الإسماعيلي على حد قوله.
وأتم "تغييرات الإسماعيلي ساعدته على قلب الأمور لمصلحته وإمساك زمام المباراة والفوز بفارق هدفين."
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











