وست هام "ميدو" يسعى للرد على اتهامات مالكه أمام ستوك

السبت، 27 مارس 2010 - 00:04

كتب : هاني حتحوت

آخر تجارب ميدو في إنجلترا

يسعى وست هام الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" إلى رد اعتباره أمام مالك النادي دافيد سوليفان قبل التفكير في تحسين موقف الفريق في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف ستوك سيتي في المرحلة الـ32 من المسابقة في الخامسة عصر السبت.

وكان سوليفان قد أصدر بيانا عبر موقع النادي الرسمي بعد خسارة الفريق أمام ولفرهامبتون واندررز في المرحلة الماضية بثلاثة أهداف لهدف، وبخ خلاله جيانفرانكو زولا المدير الفني واللاعبين واصفا لهم بـ"القائمة غير المتزنة".

وأضاف سوليفان في بيانه "لقد كنت حزينا مثل كل المشجعين في الاستاد بالأداء غير المنظم الذي ظهر عليه اللاعبون، تاركين المساحة للاعبي المنافس ليظهروا كما لو كانوا مانشستر يونايتد".

وأتبع "لدينا لاعبون ذوو مهارات جيدة في الفريق، لكن القائمة غير متزنة ولا يمكنها تحويل المهارات إلى فريق جيد، ولن أسمح لأحد في الفريق أن يقول إننا فريق جيد..موقعنا في جدول الترتيب حتى هذه المرحلة لا يكذب".

ويحتل وست هام المركز الـ17 في المسابقة برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مثلث الهبوط، إذ خسر الفريق في آخر خمس مباريات على التوالي.

زولا :سأركز في عملي

وعبر زولا خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة عن غضبه من بيان سوليفان مؤكدا أن مثل هذه الطريقة قد تزيد الأمور سوءا قبل مباراة ستوك سيتي المهمة.

وقال زولا "مالك النادي لديه الحرية في إبداء رأيه لأنه مالك لكن عندما يستخدم مثل تلك الكلمات عليه أن يكون حذرا، لأنها قد تكون مؤلمة ومن شأنها التدمير أكثر مما يتخيل".

وأضاف "أصبت بالإحباط بعد هذا البيان وهو يعرف ذلك على الرغم من عدم حديثي معه، ولست عازما على الانتقام أو الإجابة عليه، لأنني سأنظر أمامي وأركز في عملي ومسئوليتي لتحويل هذه الكلمات إلى شئ إيجابي مع اللاعبين".

وأوضح المدير الفني الإيطالي أن اللاعبين سيثبتون للجميع أنهم فريق جيد في مباراة السبت، وأن الظروف التي يمر بها الفريق طارئة.

وأتم زولا "كل فرد في الفريق يسعى لإظهار 200% من قوته، لكن المهم هو إظهارها بالطريقة الصحيحة".

ويمتلك وست هام الغلبة في نتائج المباريات الثلاثة الأخيرة بين الفريقين، إذ حقق الفوز في اثنين وخسر في واحدة هي المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم وانتهت بفوز ستوك بهدفين لهدف.

المثير أن المباراة الأخيرة التي استطاع فيها وست هام تحويل تأخره إلى فوز كانت أمام ستوك في ديسمبر 2008.

وتبدو فرصة ميدو في المشاركة في المباراة قوية، خاصة بعد الهجوم الجماهيري الذي تعرض له كارلتون كول مهاجم الفريق بعد مباراة ولفرهامبتون لعدم قدرته في هز شباك المنافس.

التعليقات