بقاء سليمان مؤقتا بسبب تامبونيز .. وفتح مفاوضات مع ريكاردو

الإثنين، 29 مارس 2010 - 22:25

كتب : خالد طلعت وياسر الشريف

رفض مجلس إدارة الاسماعيلي مناقشة قرار اقالة عماد سليمان من تدريب الفريق بسبب ضيق الوقت قبل مباراة الاياب أمام تامبونيز بطل جزيرة رينيون وذلك على الرغم من تلقي الفريق للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري.

وقال مصدر داخل النادي الاسماعيلي في تصريحات لـFilGoal.com إن بعض أعضاء مجلس ادارة النادي طالبوا باقالة سليمان، إلا أن القرار لم يكن ممكنا بسبب سفر الفريق يوم الثلاثاء إلى جزيرة ريونيون لملاقاة استاد تامبونيز.

وأضاف "من المستحيل أن نقرر اقالة سليمان ونسافر لخوض المباراة بدون مدرب، ولذلك قررنا الابقاء على سليمان وتجديد الثقة فيه".

وأشار المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الاسماعيلي سيلتقي مع غزل المحلة في الدوري يوم الثامن من إبريل عقب عودته من رينيون بـ48 ساعة فقط وسيستمر سليمان في قيادة الفريق".

وتابع المصدر "مستوى الفريق تراجع بشدة في الفترة الأخيرة، ولكن تركيزنا منصب حاليا على البطولة الإفريقية".

ولم يحقق الاسماعيلي سوى انتصار وحيد فقط في مبارياته السبعة الأخيرة في الدوري، فيما تعادل ثلاث مرات، وخسر مثلها، ليفقد 15 نقطة.

وتراجع الاسماعيلي للمركز الخامس برصيد 37 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الانتاج الحربي.

مفاوضات ريكاردو

من ناحية أخرى، دخل النادي الاسماعيلي في مفاوضات مع المدرب البرازيلي ريكاردو مدرب الفريق السابق والذي أنهى تعاقده مؤخرا مع الأهلي القطري.

وأشار المصدر أن النادي يسعى لاعادة ريكاردو الذي حقق نتائج جيدة مع الفريق من قبل، لاعادة الفريق إلى الطريق الصحيح الموسم المقبل.

ووصل الاسماعيلي مع ريكاردو في الموسم الماضي إلى مباراة فاصلة مع الأهلي لتحديد بطل الدوري وهو اللقاء الذي فاز به الأهلي بهدف نظيف.

التعليقات
قد ينال إعجابك