عبد الواحد: تعادل مونز ولوميل يدفعنا للقمة .. وجوب إضافة لليرس

السبت، 03 أبريل 2010 - 00:22

كتب : خالد طلعت

أبدى محمد عبد الواحد لاعب ليرس البلجيكي سعادته بتعادل مونز مع لوميل بهدف لكل منهما مساء الجمعة، وهو التعادل الذي يصب في صالح ليرس الذي ينافس على الصعود للدوري الممتاز البلجيكي.

وقال عبد الواحد "تعادل مونز مع لوميل هو النتيجة التي كنا نتمناها في هذا اللقاء، فكلا الفريقين فقد نقطتين في المباراة وهو ما يساعدنا على احتلال القمة منفردين في حال نجحنا في الفوز على ترن أوت يوم السبت".

وأضاف عبد الواحد "النتيجة التي تحققت اليوم ستعطينا دفعة معنوية قبل لقاء ترن أوت، وستزيدنا إصرارا على تحقيق الفوز للوصول للقمة والإنفراد بها".

ويحتل مونز حاليا المركز الأول برصيد 60 نقطة متفوقا بفارق نقطة على ليرس قبل لقائه مع ترن أوت، بينما يحتل لوميل المركز الثالث برصيد 57 نقطة قبل ست مراحل فقط على نهاية دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

ويصعد الفريق صاحب المركز الأول مباشرة للدوري الممتاز، فيما تخوض الفرق أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس في دورة فاصلة لتحديد الصاعد الأخر.

سمير وجوب

ويعود أحمد سمير لقائمة ليرس في لقاء ترن أوت عقب شفائه من الاصابة، كما ينضم الثنائي الكاميروني جوزيف ديزيريه جوب ورودولف دوالا لقائمة الفريق للمرة الأولى.

وأبدى عبد الواحد تفاؤله قائلا "عودة سمير ستمنح الفريق مزيدا من القوة، حيث كان الفريق يفتقده في المباريات الأخيرة بسبب الاصابة، كما أن انضمام جوب ودوالا لصفوف الفريق يمنحه قوة اضافية".

وانضم الثنائي جوب ودوالا لصفوف ليرس قبل عشرة أيام في صفقة انتقال حر، وهو ما يتيح لهما المشاركة مع الفريق بدءا من لقاء ترن أوت.

وأضاف لاعب الزمالك والاسماعيلي السابق "جوب تحديدا مهاجم مميز، ونحن نحتاج إلى وجوده خاصة بعد ابتعاد المهاجم المخضرم توماس رادزينسكي، والموهوب دودي الجباس عن صفوف الفريق بسبب الاصابة".

ويحمل جوب تاريخا حافلا حيث سبق له اللعب لأندية ليون ولانس ومتز ونيس في فرنسا، كما لعب لميدلسبره الانجليزي، واتحاد جدة السعودي، والخريطات القطري، وكانت أخر محطاته في ديار بكر سبور التركي.

ولعب جوب - 32 عاما - لمنتخب الكاميرون وشارك معه في بطولتي كأس عالم، كما سجل ستة أهداف دولية بقميص الأسود.

التعليقات