إنبي يسحب شكواه ضد حكام لقاء الأهلي مكتفيا بالحصول على حقه إعلاميا!

السبت، 03 أبريل 2010 - 19:40

كتب : خالد طلعت

قرر نادي إنبي سحب شكواه ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي بقيادة سمير عثمان والذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي إن ناديه قرر التنازل عن الشكوى وذلك بعد الأسلوب العادل والمحايد الذي تبناه كافة النقاد والخبراء الرياضيين وخبراء التحكيم عبر وسائل الإعلام المختلفة ومناقشتهم للظلم التحكيمي الذي وقع على الفريق البترولي.

وتابع "هذا جعلنا نشعر أننا حصلنا على حقنا كاملا".

وأضاف نجاني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن الموقف الذي اتخذته لجنة الحكام ضد طاقم التحكيم الذي أدار المباراة حتى وإن كان سريا كان سببا لاتخاذ مجلس إدارة النادي قراره بغلق الموضوع نهائيا، مشيرا إلى أن احتجاج انبي لم يكن لمجرد تبرير خسارته.

واستطرد رئيس النادي البترولي "موضوع انسحاب الفريق من الدوري غير وارد مطلقا ولم تتم مناقشته داخل مجلس الإدارة على أي مستوى".

وأضاف "كل ما في الامر ان المجلس كان قد قرر عند ارسال الاحتجاج لاتحاد الكرة ان يكون في حالة انعقاد مستمر لدراسة الموقف واتخاذ اي قد قرار قد يكون لازما في ضوء نتائج النظر في الاحتجاج".

وكان النادي البترولي قد نشر بيانا عبر موقعه الرسمي يوم 27 مارس قال فيه بالنص "اعتبار مجلس إدارة النادي في حاله انعقاد دائم ومستمر لمتابعة الموقف واتخاذ القرارات اللازمة لحفظ حق النادي في ضوء ما تسفر عنه نتائج النظر في الاحتجاج المقدم من النادي حتي لو اضطر النادي لتجميد نشاط كرة القدم".

التعليقات