البدري: نسعى لعلاج فرص المهاجمين الضائعة

الإثنين، 05 أبريل 2010 - 10:32

كتب : محمد الأمير

يضع حسام البدري المدير الفني للأهلي إضاعة مهاجميه للفرص نصاب عينه كأحد العقبات في طريقه للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "هذه المرحلة لا تحتمل أية أخطاء، والجهاز يسعى لعلاج مسألة الفرص التي تضيع من المهاجمين".

ويعاني مهاجمو الأهلي وعلى رأسهم عماد متعب مرورا بمحمد فضل وفرانسيس دو وحتى محمد أبو تريكة من إضاعة الكثير من الفرص.

فأبو تركية أضاع ركلة جزاء في مواجهة جانرز الإفريقية الجمعة الماضي وسدد كرة في العارضة أمام المرمى الخالي فيما عجز متعب عن التسجيل في المباراة التي سجل هدفيها أحمد شكري ومحمد سمير.

لكن البدري قلل من إشكالية الفرص الضائعة بقوله "الوصول الممتالي لمرمى المنافسين يؤكد أن الفريق يؤدي برطيقة هجومية".

وتطرق المدير الفني للإصابات العديدة في صفوف الفريق قائلا "الإصابات التي تلحق باللاعبين في هذه المرحلة المهمة من عمر الدوري سوء حظ كبير يواجه الفريق لكن علينا توفير البدائل الجاهزة".

وأشار البدري إلى أن مباراة فريقه المقبلة أمام المقاولون العرب في المرحلة 25 بالدوري الممتاز الأربعاء المقبل تعد "بداية مرحلة مهمة للأهلي في طريقه لحسم الدوري".

وأضاف المدرب "المقاولون فريق قوي متميز وهو ما يعلمه الأهلي جيداً ويستعد لهذه المواجهة لأن الفوز في اللقاء أمر مهم للغايه لمواصلة مشوار صدارة الدوري والاقتراب من الدرع".

واختتم البدري "هناك تفكير بضرورة أهمية الفوز في لقاء المقاولون وبعده الاتحاد السكندري والزمالك والإسماعيلى لحسم البطولة دون النظر لنتائج الآخرين لأن الفوز في المباريات الأربع يضمن احتفاظ الأهلي باللقب".

التعليقات