نصري يقود المدفعجية لإسبانيا وفينجر ينتظر كامبل

الإثنين، 05 أبريل 2010 - 13:22

كتب : محمد الأمير

يعول أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على مواطنه الفرنسي سمير نصري لقيادة المدفعجية الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في غياب القائد سيسك فابريجاس.

وقال فينجر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الإثنين "سيكون مهما للفريق جدا لأنه سيقودنا في المباراة، كنت أتمنى وجود سيسك طبعا لكن لا بديل أمامنا وعلينا التعامل مع ذلك".

ويغيب فابريجاس عن الموقعة الكتالونية بعدما أصيب في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وأضاف فينجر "علي إيجاد التوازن في الفريق لجعل حياة برشلونة صعبة في مواجهتنا وبالتأكيد نصري أحد اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك".

وتابع "المشكلة التي نواجهها الآن أن قائمتنا تقلصت تماما بسبب الإصابات، يغيب عنا فابريجاس ووليام جالاس وروبين فان بيرسي وآندريه أرشافين، هل يمكنكم تصديق ذلك".

وإلى جانب الأسماء التي عددها فينجر يغيب للإصابة أرون رامسي وكيران جيبس ويوهان دجورو والكاميروني ألكسندر سونج.

وتابع فينجر "بالنسبة لكامبل سيكون علي تقرير إذا كان قادرا على المشاركة، ولنرى كيف سيشعر صباح الثلاثاء، فالملعب سيكون صعبا ولابد أن يكون في تمام لياقته".

وتطرق إلى سونج "إنه يعاني مشكلة في العضلة الضامة لكن من المفترض شفاءه يوم الثلاثاء".

ورغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق اللندني إلا أن نيكلاس بندنر يرى أن غياب مفاتيح دفاع برشلونة قد تمنح فريقه مساحة للمرور إلى نصف النهائي.

وقال بندنر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "مواجهة أي فريق يحرم من ارتكازيه الدفاعيين يصب في مصلحتنا".

ويغيب عن برشلونة للإيقاف جيرارد بيكي وكارليس بويول أمام أرسنال، كما يغيب عن الهجوم الكتالوني زلاتان إبراهيموفيتش.

وتابع بندنر "إنهما حجرا أساس لبرشلونة، يوضع إسميهما وبقية الفريق من حولهما".

واختتم اللاعب الشاب "الجميع يتوقعها مباراة صعبة للفريقين، لكننا سنرى غدا من سيفوز، أرى أننا يمكننا الفوز، فنحن نريد اقتناص اللقب لذلك علينا الفوز على أفضل الفرق".

التعليقات